أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأمير تركي بن سلطان عقب تفقده إذاعة الرياض:
البرامج التلفزيونية والإذاعية جيدة ونتطلع إلى الأفضل
الانتقادات البناءة المفيدة من الإعلام أو الصحافة السعودية تفيد العمل
* *الرياض أحمد القرني:
قام صاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الاعلام بجولة تفقدية صباح أمس لمبنى اذاعة الرياض والاقسام التابعة لها.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المبنى وكيل الوزارة المساعد لشؤون الاذاعة بالانابة مدير عام اذاعة الرياض الاستاذ عبد العزيز الحسن والمستشار والمشرف على الشؤون الادارية الاستاذ محمد الامين الصغير وعدد من المسؤولين بالاذاعة.
وقد تجول سمو مساعد وزير الاعلام على ادارات واقسام اذاعة الرياض واذاعة القرآن الكريم وادارة التشغيل وادارة الاخبار والقسم الاوروبي والاقسام التابعة لها حيث استمع سموه الى شرح مفصل من القائمين على الاذاعة عن سير اعمال كل قسم.
كما شملت جولة سموه استديوهات البث والتسجيل وغرفة المراقبة الرئيسية ومحطة الساتل.بعد ذلك اجتمع سموه بالمسؤولين في الاذاعة واستمع الى ملاحظاتهم وتصوراتهم لتعزيز العمل الاذاعي بما يتناسب والمكانة التي وصلت اليها المملكة من تطور في المجالات الاخرى والنهوض بالعمل الاذاعي قدما ليؤدي الرسالة المنوطة به.
ثم سجل سموه كلمة لبرنامج الساعة الواحدة والبرنامج الاوروبي.
وعقب الجولة عبر صاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلطان بن عبد العزيز عن سعادته بزيارة الاذاعة والاقسام التابعة لها.وقال: الذي شاهدته ورأيته شيء يسر واتمنى الاستمرار والتحسن لان هذا مطلب مهم والانسان يتطلع دائما الى الافضل.
واشار الى ان البرامج التلفزيونية والاذاعية جيدة ولكننا دائما نتطلع الى الافضل.
وكرر سموه القول ان الانتقادات البناءة المفيدة المركزة هي التي نتطلع اليها مع الاعلام او من الصحافة السعودية لتبين الامور المهمة التي تفيد العمل معربا عن ثقته في ان الانسان دائما يراجع حساباته ويحاول ان يضع الشيء الافضل.
وفي نهاية الجولة التقطت الصور التذكارية لسمو مساعد وزير الاعلام مع العاملين بالاذاعة.
ومن جهة اخرى اوضح وكيل الوزارة المساعد لشؤون الاذاعة بالانابة مدير عام اذاعة الرياض الاستاذ عبد العزيز الحسن ان زيارة سمو مساعد وزير الاعلام دلالة على اهتمامه وحرصه لمعرفة جميع اوضاع الاذاعة وتهدف زيارة سموه العمل على التطوير والتحسين في المستقبل ان شاء الله ونحن ننتظر من هذه الزيارة النتائج التي نرجوها ان شاء الله.
وأشار إلى أن سموه لديه المعرفة الكاملة عن عمل الاذاعة ولكن زيارته تأتي لاطلاعه عن كثب لتجهيزاتها واحوال العاملين فيها ويستمع آراءهم وافكارهم ومرئياتهم مما يترك الاثر الكبيرفي نفوس الزملاء ونتطلع ان شاء الله في المستقبل ان تكون هذه الزيارة لها الاثر الايجابي في عملنا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved