أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

محليــات

بأكثر من 16 مليون ريال
الأمير خالد الفيصل وقع عقدي تشغيل شبكات الصرف الصحي بخميس مشيط
* أبها سعيد آل جندب:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح أمس الأحد بمكتب سموه بالامارة طلاب الملتقى العلمي الصيفي الأول البالغ عددهم 42 طالبا من مختلف المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة وذلك بحضور مدير عام التعليم بمنطقة عسير والمشرف العام على الملتقى الأستاذ سياف بن عامر آل خشيل ورئيس النشاط الطلابي بتعليم عسير الأستاذ مشبب ماطر ومشرف النشاط بوزارة المعارف ومدير الملتقى محمد بن علي الزهراني وعدد من المشرفين التربويين.
من جهة أخرى وقع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس مجلس ادارة مصلحة المياه والصرف الصحي يوم أمس عقدي تشغيل وصيانة محطات وشبكات الصرف الصحي بمحافظة خميس مشيط وذلك بمكتب سموه بالامارة أمس وتبلغ قيمة هذين العقدين أكثر من 16 مليون ريال وتشمل العقود على عقد تشغيل وصيانة محطات الصرف الصحي بخميس مشيط بقيمة 500. 982. 11 ريال مع مؤسسة آفاق المستقبل بالتعاون مع شركة الخريف ومدته ثلاث سنوات اعتبارا من 5/9/1422ه. وعقد عملية تشغيل وصيانة شبكات الصرف الصحي بخميس مشيط مع الشركة السعودية للانشاءات الصناعية والمشاريع الهندسية المحدود «سايسب» بقيمة 000. 592. 4 ريال لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من 5/4/1422ه.
وعبر مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة عسير المهندس هاني بن فؤاد أبوغزالة عن شكره لسمو أمير منطقة عسير على ما تلقاه المصلحة من دعم ومساندة من لدن سموه الكريم وكان لمتابعة سموه الكريم أعظم الأثر فيما تحقق من منجزات في هذا المجال.
وأوضح المهندس فؤاد ان الحدود التصميمية لمحطة الصرف الصحي بخميس مشيط 000. 30متر مربع يوميا فيما تبلغ أطوال الشبكات 330.155 مترا وعدد غرف التفتيش 500. 16 غرفة وتتراوح أقطار الأنابيب من 150700ملم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved