أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

محليــات

كلية المعلمات بالزلفي تستقبل المستجدات السبت القادم
* الزلفي داود الجميل:
تبدأ كلية التربية للمعلمات في محافظة الزلفي إن شاء الله اعتبارا من يوم السبت القادم باستقبال طلبات الالتحاق من قبل الطالبات الراغبات في الدراسة في الكلية العام الدراسي الجديد 1422 1423ه .
وستكون فترة قبول المستجدات خلال المدة من 2/4 وحتى 20/4/1422ه في مقر الكلية جنوب طريق الملك فهد.
وأوضح للجزيرة مدير إدارة تعليم البنات في محافظة الزلفي الأستاذ ناصر بن محمد الطريقي بأن مواعيد التسجيل والقبول في الكلية خلال العام الدراسي الجديد ستكون على النحو الآتي:
الفترة الأولى للطلبة الناجحين بالدور الأول من يوم السبت الموافق 24/3/1422ه حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 27/4/1422ه.
والفترة الثانية للطلبة الناجحين في الدور الثاني من يوم السبت الموافق 6/6/1422ه حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 10/6/1422ه.
مع العلم بأن شروط القبول:
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلا على شهادة الكفاءة المتوسطة أو ما يعادلها وأن يكون حسن السيرة والسلوك وألا يزيد عمره عند الالتحاق عن 20 عاما و أن يجتاز المقابلة الشخصية واختبار القبول و حضور ولي أمر الطالب شخصيا عند القبول النهائي والتوقيع على الاقرارات .
والوثائق والمستندات المطلوبة للالتحاق:
صورتان مصدقتان من شهادة إتمام الدراسة المتوسطة و صورتان مصدقتان من شهادة حسن السيرة والسلوك من آخر مدرسة / معهد تخرج منها و صورتان من البطاقة الشخصية للطالب أو السجل العائلي لوالده و ست صور شمسية مقاس 4*6 سم حديثة و تعبئة النماذج والاستمارات والاقرارات المطلوبة.
والحوافز والمزايا التشجيعية:
675 ريالا مكافأة شهرية طوال مدة الدراسة للقسم الصناعي و 450 ريالا للقسم التجاري وتوفير ملابس العمل والكتب الدراسية ويمنح الخريج شهادة إتمام الدراسة الثانوية الفنية دبلوم الثانوي الصناعي ودبلوم الثانوي التجاري في مجال التخصص وإتاحة الفرصة للطالب لإكمال دراستهم بالكلية التقنية المتوسطة ويعين المتخرج على وظيف فنية في مجال تخصصه أو ما يعادلها من الرتب العسكرية في القطاع الحكومي وبإمكان الخريج الالتحاق بالعمل في ميادين كثيرة تناسب تخصصه في القطاع الصناعي والتجاري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved