أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

محليــات

بمشاركة 180 طالباً
بدء فعاليات أسبوع المعارف الثقافي لمناطق المملكة التعليمية
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
بدأت فعاليات برنامج «أسبوع المعارف الثقافي» أول من أمس التي تستضيفها الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك بمشاركة الإدارات التعليمية في كل من الخرج، القريات، الاحساء، جدة، بيشة، القصيم، جازان، وبمشاركة 180 طالبا من هذه الادارات. وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بحضور مدير عام التعليم بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله اللحيدان ومشرف النشاط الثقافي بوزارة المعارف بخيت محمد طاهر، وبدء الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة النشاط الطلابي ألقاها رئيس قسم النشاط الطلابي، بتعليم تبوك ناصر بن راشد منقرة رحب خلالها بالحضور وبين أهمية النشاط الطلابي في استغلال وقت الطالب بما يعود عليه بالفائدة، وصقل مهاراته والمساهمة في بناء شخصيته من كافة الجوانب مشيرا الى ان هذا يمثل أحد البرامج التي تنفذها وزارة المعارف خلال الاجازة الصيفية في عدد من الادارات التعليمية بالمملكة.
عقب ذلك قدم طلاب منطقة الاحساء نشيدا ترحيبيا، ثم قدم طلاب منطقة القصيم لون الردية وهو أحد الألوان الشعبية المعروفة ثم قدم طلاب منطقة جازان لوحة تعبيرية اشتملت على الشعر الفصيح والمقال الأدبي، عقب ذلك قدم طلاب محافظة أملج لونا شعبيا من تراث منطقة تبوك.
وفي نهاية الحفل قدم طلاب منطقة بيشة العرضة الجنوبية المعروفة، ثم قام مدير عام التعليم بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله اللحيدان في ختام الحفل بتوزيع الهدايا التذكارية والدروع على المشاركين في فعاليات أسبوع المعارف الثقافي. يذكر ان الأسبوع الثقافي يتضمن عددا من البرامج والزيارات والمناشط الثقافية والأدبية في اطار برامج المناشط الطلابية التي تنفذها وزارة المعارف في مناطق المملكة التعليمية خلال الاجازة الصيفية للطلاب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved