أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

الاخيــرة

حنكة المحقق كانت وراء كشف القضية
وفاة فتاة إثر اختلافها مع شقيقها
* مكتب جازان علي يحيى الراجحي:
لقيت فتاة تبلغ من العمر ستة عشر عاماً أجلها المحتوم اثر خلاف نشب بينها وبين شقيقها الاصغر منها بسنتين بأحد المسارحة بجازان.
وقد تم نقل المتوفاة على الفور الى المستشفى الذي ورد في تقريره الطبي وفاتها دون ظهور اصابات او كدمات على الجسم. وجاءت تأكيدات ذويها في بادىء الامر بأن الوفاة طبيعية بأنها سقطت اثر قيامها بعملية تنظيف وغسيل المنزل. هذا وبانتقال مدير قسم التحقيقات بشرطة المسارحة النقيب عبد الله بن سعد آل مقبل الى موقع الحادث في الحال لم يلاحظ أي اثر لغسيل المنزل كما لاحظ وجود قَطْع في فانيلة اخيها الذي سارع الى تغييرها على الفور خشية اكتشاف امره الى جانب تناقض وتضارب واختلاف افادات ذويها عن مكان طريقة سقوطها مما اكد له ان الوفاة جنائية وليست طبيعية بالرغم من الاتفاق المسبق بين اقارب المتوفاة على كون الوفاة طبيعية في محاولة منهم لطمس حقائق القضية.
وبمواجهة شقيقها البالغ من العمر اربعة عشر عاما اعترف بأن خلافا نشب بينه وبين شقيقته يرحمها الله نتيجة اصرار كل منهما على مشاهدة برنامجه التلفزيوني المفضل في وقت واحد مما حدا به الى تسديد لكمة لها ادت الى مفارقتها الحياة في الحال.
هذا وقد تم اتخاذ جميع الاجراءات والتدابير النظامية حيال القضية بما في ذلك تصديق اقواله شرعاً وتم تحويله الى دار الملاحظة الاجتماعية بعسير كونه حدثا لم يبلغ سن الرشد لحظة وقوع الحادث.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved