أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

الاخيــرة

المعارف تؤكد: لن نعلن أي حركات لاحقة
حركة نقل 6000 معلم.. هذا الأسبوع
* * الرياض عبد الرحمن المصيبيح:
يتم بمشيئة الله نهاية هذا الاسبوع صدور حركة نقل المعلمين في مختلف مناطق المملكة وسيكون عدد المنقولين في حدود 5000 الى 6000 معلم.
أوضح ذلك للجزيرة وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون المعلمين الدكتور أحمد بن محمد السناني مشيرا في تصريحه ان عدد المعلمين الذين تقدموا بطلبات النقل بلغ عددهم )500. 15( خمسة عشر ألف وخمسمائة معلم وجميعهم دخلوا برنامج حركة النقل وخضعوا لضوابط وأسس المفاضلة للنقل.
ونفى الدكتور السناني وجود علاقة بين المستوى والحركة وقال لا توجد علاقة بين المستوى والحركة، الحركة لها علاقة بالتخصص، عدد سنوات الخدمة، عدد أيام الغياب بعذر وبدون عذر، تقدير الأداء الوظيفي للمعلم، تاريخ المباشرة باليوم والشهر.
وأكد د. السناني في ختام تصريحه ان وزارة المعارف قد اعتمدت حركة نقل أساسية واحدة ولن تتم حركات لاحقة رغبة في استقرار المدارس والعملية التعليمية.
وقدم د. السناني عظيم شكره وامتنانه لمعالي وزير المعارف الدكتور محمد الأحمد الرشيد على اهتمامه وحرصه على سعادة وراحة المعلمين ليؤدوا رسالتهم على اكمل وجه.
كما أبدى شكره لكافة منسوبي وكالة الوزارة لشؤون المعلمين على هذه الجهود الموفقة التي بذلت في سبيل اخراج حركة النقل بدقة متناهية مراعية كافة الضوابط والتعليمات التي حددتها الوزارة متمنيا للجميع التوفيق.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved