أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

عزيزتـي الجزيرة

فلتأذن لي )سلطانة( بتجسيم اختراعها
سعادة الاستاذ خالد بن حمد المالك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقدم لكم وافر الشكر والامتنان والتغيير الجديد في ازدهار صحيفتنا )الجزيرة( كمادة اعلامية تساهم في طرح قضايانا ومشاكلنا قبل فترة ظهر مقال رائع للمعلمة الفاضلة ليلى المقبل في صفحة عزيزتي الجزيرة بهموم طالباتنا ومشاكلهن.. وقبل ذلك وفي عدد سابق أظهرت لنا الجزيرة كما عودتنا دائما هموم المخترعة سلطانة البابطين.
أولاً نشكر الاستاذ خالد المالك على اظهار صحيفته هموم بنات حواء الايجابي منها او السلبي كما نتمنى التركيز على هموم بناتنا وشبابنا بمثل هذا التغلغل الذي يعكس قضايا مجتمعنا بصدق ووضوح فنحن من نعاني منها وبالتالي نحن اصدق من غيرنا في طرح قضايانا ووضع الحلول المناسبة لها..
وقضايا الزواج من الخارج.. وزواج السعودية من اجنبي ورواتب الموظفات.. وغلاء المهور والعنوسة وسلوكيات بعض الشباب في المناسبات.. كلها مشاكل لا تحتاج الى اقلام قراء وكتاب بل الى نظرة عميقة وحلول جذرية على مستوى مؤسساتنا التربوية والتعليمية والاعلامية لمثل هذه القضايا لعل وعسى ان يتكاتف الجميع ويشترك اطراف كبيرة في تلك المسائل ووضع الحلول المناسبة لها.
ولا نقول القضاء عليها لأن من الصعب ذلك ولكن الحد من انتشارها وتفاقمها في المجتمع.. ونشكر الاستاذ خالد المالك لإتاحة الفرصة للجميع لطرح مثل تلك الهموم خلال جريدتنا الجزيرة وكما نتمنى من الاخت سلطانة ان تعطيني الأذن بعمل مجسم لاختراعها لوضعه كرمز في معاملنا في المدرسة يرمز لذكاء ومواظبة الفتاة السعودية واتمنى ان يرزقها الله بمن يمول مشروعها.
سارة قدان
محضرة معمل

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved