أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

مدير دورة الصداقة معقباً:
الأهلي ملتزم بالمشاركة بنجومه ولكن المنتخب أهم
بعث مدير بطولة الصداقة الدولية على كأس صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل برد توضيحي على ما نشر في زاوية فواصل اليومية ولأن «الجزيرة» للجميع فإننا ننشر الرد التالي:
سعادة مدير تحرير الشئون الرياضية بجريدة الجزيرة ـ الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، وبعد، تعودنا على احترام الرأي الهادف والمشورة النيرة من الإخوة المهتمين بالحركة الرياضية السعودية ومن إعلامها الرياضي المتزن.
ورد في جريدتكم الموقرة في عددها رقم 10488 يوم السبت 24 ربيع الأول 1422 هـ خبر في زاوية فواصل حول مشاركة النادي الأهلي بالصف الثاني والبدلاء وخروجه عن لائحة البطولة وتنظيمها.
أفيد سعادتكم بأن الفرق المشاركة في بطولة الصداقة ملتزمة بهذه اللوائح وهذه الأنظمة ومشاركة النادي الأهلي كغيره من الفرق ملزم باحترام هذه الناحية الهامة في اللائحة الا ان شرف انضمام عشرة لاعبين من النادي اللأهلي الى منتخب المملكة العربية السعودية المشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن دول آسيا 2002 منح فرصة لغيرهم من اللاعبين في تمثيل النادي الأهلي في هذه البطولة. وهذا السبب يحتم علينا الوقوف مع منتخبنا الوطني لأهمية المرحلة القادمة من التصفيات والنادي الأهلي ملتزم بمشاركة لاعبيه الذين لم يتم اختيارهم. هذا ما أردنا توضيحه ولكم مني ومن الإخوة العاملين في دورة الصداقة دوام النجاح والتوفيق.
أخوكم مدير الدورة
أحمد عيد الحربي
المحرر:
نشكر الأستاذ/ احمد عيد على تعقيبه الذي وضح بعض الامور التي كانت تخفى على المتابعين ونود ان نشيد باللغة الراقية والمهذبة التي احتواها الرد كما نؤكد على تقدير «الجزيرة» للمبادرة الرائعة من النادي الاهلي بتنظيم مثل هذه البطولة الرائعة والتي تحمل اسماً عزيزاً على الجميع هو اسم رائد الرياضة بالمملكة متمنين للاهلي كل التوفيق والى مزيد من النجاحات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved