أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

إبعاد الخوجلي من النصر... وشرفيون يطالبون بعدم عودة آرثر
اجتماع لإدارة النصر الجديدة ومساع لسداد ديون الأندية قبل الموسم الجديد
* كتب - عبدالسلام السبعان:
ينتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي النصر الجديد الذي يرأسه الأمير عبدالرحمن بن سعود اجتماعه الأول خلال هذا الاسبوع وذلك من أجل دراسة العديد من المواضيع المتعلقة بالشأن النصراوي وفي مقدمتها حسم أمر مدرب فريق كرة القدم الأول جورج آرثر الذي اختلف أعضاء الشرف على بقائه.. وقالت مصادر مطلعة للجزيرة بأن ثمة أصوات مازالت تلح بضرورة رحيله بعد أن خسر الفريق معه أربع نهائيات بيد أن مسألة البديل وعدم وجود أسماء مؤهلة لقيادة الفريق تجعل من المرجح بقاءه لموسم آخر.. ويشار إلى أن آرثر قد كتب للنادي عبر رسالة هاتفية رغبته بالبقاء بنفس بنود عقده السابق.
ومن ناحية أخرى بات من المحتمل عدم عقد اجتماع مجلس الإدارة مع الجمعية العمومية.. واعتماد نتائج اجتماع أعضاء الشرف الأخير الذي انتخب من خلاله الأميـر عبدالرحمن بن سعود رئيساً للنادي في دورة جديدة.
إلى ذلك بدأت إدارة النادي مساعيها من أجل سداد الديون المستحقة في ذمة النادي لأندية أخرى وذلك من أجل بداية الموسم الجديد دون وجود أي مديونيات بحق النادي وينتظر أن تطلب الإدارة دعم أعضاء شرف النادي لسداد التزاماتها.
وعلى صعيد آخر أبعد عادل الخوجلي من الجهاز الإداري لفريق كرة القدم وتم الإبقاء على عبدالله الهويشل بجانب خالد الهزاع الذي احتفظ بموقعه بعد موافقة سمو رئيس النادي.
أخيراً بـدأت لجنـة اختيـار اللاعبين الأجانب بالـنادي أعمالها من أجل انتخاب ثلاثي متمـكن لدعم الفريق من خارج الحدود، ووفقاً لمصدر مقرب من النادي فإن الأنظار تتجه إلى البرازيل من أجل التعاقد مع ثلاثي يسـاعد الفريق في الموسم المقبـل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved