أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

المفاوضات لا تزال جارية..!
برازيلي )مغمور( يدرب الطائي..!
* حائل/ فرحان الجار الله..
توشك إدارة نادي الطائي التوصل إلى اتفاق نهائي مع أحد المدربين البرازيليين لتدريب الفريق الأول خلال الموسم الجديد.. ولم يبق سوى الاتفاق على بنود العقد بين الطرفين..
ويبلغ مدرب الطائي الجديد )41( عاماً ولم يسبق له أن درب خارج البرازيل، ويحمل سجلاً ممتازاً في تدريب )3( أندية برازيلية.. ويحتل مع فريقه الحالي المركز الثالث ضمن فرق إحدى المقاطعات البرازيلية الشهيرة.
ويهدف الطائيون من التعاقد مع هذا المدرب لتكرار تجربة سابقة ناجحة مع مواطنه كارلوس روبيريتو الذي تعاقد معه الطائي قبل )17( عاماً مدرباً مغموراً جداً وقدمه الطائي للشهرة بعد أن حقق نتائج كبيرة مع الطائي ومن ثم التنقل في تدريب عدد من الأندية السعودية كان أبرزها الشباب والأندية الخليجية.
وتوقعت مصادر )الجزيرة( أن يتم إعلان اسم المدرب خلال هذا الأسبوع بعد أن تحدد الخامس عشر من الشهر القادم موعداً لانطلاق تدريبات الفريق الأول الاستعدادية للموسم الجديد تحت إشراف هذا المدرب.
دعوة لانعقاد الجمعية العمومية..
ومن جهة أخرى يجري حالياً الترتيب للدعوة من أجل انعقاد الجمعية العمومية للنادي في الثامن من شهر ربيع الثاني والتي من المتوقع أن يحضرها رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي بن محمد الجميعة وعدد كبير من أعضاء الشرف وذلك للمصادقة على التقارير المالية والإدارية التي ستقدمها إدارة النادي لتدارس الميزانية المقترحة للموسم القادم.
وعلمت «الجزيرة» أن رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر قد توصل إلى اتفاق مع اثنين من القدرات الإدارية البارزة للانضمام إلى مجلس إدارته في تشكيله الجديد ولم يتم الكشف عن اسميهما حتى الآن.. كما سيتم إعادة تشكيل إدارة العلاقات العام بالنادي لتفعيل دورها أكثر.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved