أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

فواصل
* سبعة ملايين ريال رصدها سمو نائب رئيس نادي النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن لتجديد عقود عدد من اللاعبين السعوديين المحترفين. جهود )أبو سعود( في ترتيب البيت النصراوي وتحضيره للموسم الجديد واضحة ومقدرة.
**
* من حسن حظ الفريق الاتحادي أن فترة الايقاف الصادرة بحق اللاعب البرازيلي سيرجيو )لمدة شهر( لن يتخللها أي مرحلة حسم في المسابقات المحلية والخارجية.
**
* البدين مدربا والمغلوث مشرفا وباخشوين مديراً.. )توليفة( شبابية مثقفة ستعيد لفارس الدهناء عهده الذهبي وأمجاده مع البطولات.
**
* هناك من ينظر لقرار الإدارة النصراوية صرف النظر عن التجديد مع اللاعب البرازيلي جونيور بأنه خاطئ، لكن من المؤكد أن الإدارة لم تقدم على هذه الخطوة إلا وهي تحضِّر لمفاجأة سارة للجمهور النصراوي.
**
* قرار الإدارة الأهلاوية المشاركة بفريق الصف الثاني ومجموعة من البدلاء في بطولة الصداقة الدولية بأبها قرار صائب وحكيم، فتتابع الخسائر الأهلاوية في هذه البطولة )عمَّق( عقدة الخوف من مرحلة الحسم )وجذَّرها( في نفوس اللاعبين. وكان الفريق يدخل كل موسم بعقدة جديدة بدلا من أن يدخله بروح جديدة، لذلك جاءت المشاركة هذا العام بالصف الثاني لعل وعسى.
**
* رئيس نادي أبها «المستقيل» عبدالوهاب عسيري قال في تصريح صحفي إنه استقال وأعضاء إدارته احتجاجا على أحد قرارات الرئاسة العامة لرعاية الشباب..!! هل يقصد عسيري ما قاله حقيقه أم خانه التعبير؟!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved