أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

إشارات .. رياضية
الهاتف ... يكشف!!
فهد القحطاني
على مدار اكثر من أربع ساعات كشف هاتف الجزيرة من خلال الاتصالات التي تلقاها ضيف «الجزيرة» نائب رئيس نادي الشعلة بالخرج الأستاذ/ خالد بن دويس حقائق لا تقدر بثمن خاصة وأنها كشفت حقيقة إداريين أصبح الخلاص منهم هو الحل الوحيد!! لأنهم بلا تاريخ يذكر في النادي.. كما أن الأشادة التي تلقاها الدويس تثبت بأن الجماهير الرياضية على قدر كبير من الوعي الرياضي وأنها تفرق بين الذي يعمل بإخلاص لمصلحة النادي وذاك الذي يعمل لمصلحته فقط ويفرق بين اللاعبين ويشتري ولاءهم .. أتمنى من الدويس عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة الشعلة وعرض الملاحظات التي سمعها بأذنيه لكي يرويها لهم أو تسميعهم للشريط.. ان زمن المجاملات قد ولى فالذي يريد العمل للمصلحة العامة أهلاً به وما عدا ذلك قولوا له قف .. قف عند حدك.
الصراحة شينة..!!
في أي مجتمع سواء رياضي أو تعليمي أو خلافه لا نريد ذلك الرجل الصريح الذي يوضح الحقائق على وجهها الحقيقي بدون رتوش.. لانه يكشف حقائق تزعل أصحاب المصالح..
لذا فإدارة نادي الهلال مطالبة بقراءة مقابلة اللاعب فيصل أبو اثنين مع تقديم شكر على صراحته النابعة لحبه للهلال الكيان وليس لأي شخص آخر إضافة إلى توجيه خطاب شكر للزميل دباس الدوسري الذي استطاع ان يكشف هذه الحقائق عن طريق طرح أسئلة جريئه بعيدة عن أسئلة كيف الحال.
أوربت .. تكسب!!
القناة الناجحة أوربت كسبت عقد نقل مباريات الدوري السعودي لكرة القدم وهذه القناة استطاعت في الآونة الأخيرة من كسب شريحة كبيرة من المشاهدين لأنها لم تحاول إجبار المشاهد على التحقير آسف التشفير.
لذا الأندية والمشاهدون سيكسبون والقناة «الاوربتية» ستكسب هي ايضا لاحترامها المشاهد من خلال التغطية المميزة التي تصاحب نقلها للمباريات والتحليل الرياضي الرائع المصاحب.
عكس تحليل مجلس أبو حمدان !. فقط نتمنى إيضاح نقطة مهمة من الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو نصيب كل فريق من هذا العقد.
مع الشكر سلفاً لمن فكر بهذه الخطوة الرائعة التي تنم عن حضارية التفكير وبعد النظر.
إشارات ساخنة !!
* التفرقة بين اللاعبين جعلت المدرب ومساعده يشكوان الاداري النائب الرئيس الذي وعدهما بإبعاده!
* في حفل الشعلة حضر المخلصون وغاب أصحاب التنظير..!!
* سعد الكثيري طاقة رياضية خسره الشرق وكسبه الشعلة.
إشارة خاصة
الحقيقة .. ياصاحبي لها وجه واحد وليس عدة وجوه فمهما.. غابت اليوم.. غداً سوف تتضح الأمور ينكشف أصحاب الوجوه المزيفة أمثالك فهل تعرف بنفسك وترحل بهدوء قبل إبعادك
إشارة .. أخيرة


مضيت عمري وأنا أزرع
حنانك كان فيه مزرع
ويوم زرعي بدأ يطلع
جئت أنت وقطعت الماي


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved