أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

وطن ومواطن

نأمل صيانة أعمدة الإنارة بشوارع القطيف
الى رئيس بلدية القطيف بعد التحية
أعمدة الإنارة المائلة والمتآكلة والآيلة للسقوط والمكسرة قواعدها الخرسانية تشكل خطرا كبيرا على المواطنين وممتلكاتهم وسياراتهم فهي بمثابة قنابل موقوتة سريعة الانفجار بمجرد هبوب رياح شديدة او هطول أمطار.
هذه الأعمدة المثبتة في قواعد خرسانية غاطسة تنتشر في جميع شوارع قرى القطيف «القديح، العوامية، التوبي، الخويلدية، أم الحمام، الجش، الملاحة، حلة محيش» بالاضافة لمدينة عنك وسيهات وفي شوارع المصارف الزراعية والطرق التي تربط القرى ببعضها مثل طريق العوامية، القطيف وطريق المحيط الذي يربط قرى القطيف.
فمعظم قواعد هذه الأعمدة ذائبة ومتآكلة خرسانتها ومتفرعة وبعضها متفككة والجزء السفلي من الأعمدة متآكل وعلى وشك السقوط في أي وقت ، كما أن جميع الأعمدة تعتريها الأوساخ والأتربة والغبار والصدأ لعدم صبغها وحمايتها بشكل دوري، وهناك جزء فيها بدون أغطية وبعضها مكسرة الفوانيس ومعطلة عن العمل وجزء آخر مائل ومنحرف عن مكانه الطبيعي.
نأل من سعادتكم الاهتمام بهذا الأمر لعلاقته بسلامة المواطنين والمنظر العام وإعطاء التعليمات بسرعة إصلاح وصبغ وإنارة الأعمدة المعطلة والمائلة والصدئة وكذلك تدعيم قواعدها القديمة والمتآكلة بطبقة جديدة إضافية من الخرسانة الجاهزة وذلك قبل حدوث اي مكروه لا قدر الله. هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سعد محمد آل بدر - القطيف

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved