أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

أشار بحركة لا أخلاقية في نهائي كأس مصر
عقوبة صارمة تنتظر سمير كمونة
حمى المفاوضات تبدأ في مصر
* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف إسماعيل:
خرجت مباراة كأس مصر بين الأهلي والمحلة جميلة في أشياء كثيرة، إلا أن «الحركة» اللا أخلاقية للاعب سمير كمونة نجم خط دفاع النادي الأهلي كانت مثل النقطة السوداء في الثوب الأبيض.
اندفع سمير كمونة نحو مدرجات جماهير فريق غزل المحلة باستاد القاهرة عقب احراز محمد جودة الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء.. وأشار بيده اشارة غير مهذبة.. ولا أخلاقية ما كان يجب أن تخرج من لاعب مثَّل مصر دولياً في العديد من المباريات واحترف بالخارج وعاد ليلعب في أكبر الأندية المصرية.
وكان رد فعل حكم المباراة رضا البلتاجي سريعاً بعد أن أخبره مساعده بما بدر من كمونة.. حيث أخرج له الكرت الأحمر وطرده خارج الملعب.
ورغم اعتراف الجميع بما حدث من سمير كمونة .. يمارس مسؤولو النادي الأهلي الضغوط على لجنة المسابقات من أجل تخفيف العقوبة المتوقعة على سمير كمونة والمنصوص عليها في اللائحة وتصل إلى الإيقاف سنة ميلادية.. خاصة أن تقرير حكم المباراة تضمن الواقعة.
وكان اتحاد الكرة المصري من خلال لجنة المسابقات قد وقَّع عقوبة مماثلة لمدة سنة على لاعب الاسماعيلي أيمن رمضان.. لذلك يجد اتحاد الكرة حرجاً من ضغوط الأهلي عليه.
وفي كل الأحوال سوف يخسر الأهلي جهود سمير كمونة الموسم القادم وربما في بطولة أفريقيا إذا تم ارسال العقوبة للاتحاد الدولي «الفيفا».
وسوف يصدر اتحاد الكرة قراره ضد سمير كمونة بعد دراسة وافية لتقرير حكم مباراة نهائي كأس مصر.
يفاوض نادي الزمالك قلب دفاع المحلة وائل جمعه، الذي لفت الأنظار هذا الموسم وانضم إلى المنتخب المصري، ليكون بديلاً للاعب الاسماعيلي الدولي رضا سيكا الذي تقرر صرف النظر عن التفاوض معه بعد تصريحاته الأخيرة اثر تلقيه عروضاً للعب في الخارج.
أنهى نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع الألماني فيرنر لتدريب الفريق الأول بدءاً من يوم 27 يونيو الجاري.
وسبق لفيرنر العمل في مصر قبل 3 أعوام مع نادي الزمالك.
حصل المقاولون العرب على مبلغ 453 ألف دولار من نادي تيرول النمسوي بقرار من الاتحاد الدولي )فيفا( كحق لرعايته للاعب عبدالستار صبري الذي لعب مع تيرول قبل عامين وانتقل منه إلى بنفيكا البرتغالي.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved