أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الإيراني علي كريمي يوقِّع للأهلي
دبي أ.ف.ب:
أكد أمين السر المساعد في النادي الأهلي الاماراتي محمد مطر أن مهاجم منتخب ايران لكرة القدم علي كريمي وقَّع عقدا انتقل بموجبه إلى صفوف الفريق لمدة عامين.
ورفض مطر في اتصال مع وكالة «فرانس برس» أمس الثلاثاء اعطاء ايضاحات عن قيمة الصفقة وقال «لقد وقَّع كريمي على كشوفات الأهلي لمدة موسمين وسيبدأ معه في أول تموز/يوليو 2001 حتى آخر حزيران/يونيو 2003». رافضا الكشف عن قيمة الصفقة واعتبرها «سراً افضل عدم التعليق عليه».
واعتبر مطر ان «ارتباطات كريمي مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم لن تؤثر كثيرا على مسيرة الفريق الموسم المقبل لأن ثلاثة محليين ايضا سينضمون إلى المنتخب الاماراتي هم سالم خميس وفيصل خليل ومحمد قاسم لكنهم سيعودون إلى صفوف الفريق في منافسات الدوري». وتابع: «سيساهم كريمي في رفع قدرة الأهلي على المنافسة في الموسمين المقبلين لان لاعبيه المحليين نضجوا وجاء دورهم لاحراز الألقاب». وسيكون كريمي الاجنبي الثاني في الأهلي بعد المغربي رشيد بن محمود الذي جددت الادارة التعاقد معه لموسم آخر بعد أن لعب دورا بارزا هذا الموسم إذ كان الأهلي منافسا قويا على لقب الدوري قبل ان يحل وصيفا وبلغ نصف نهائي مسابقة الكأس ايضا.
ووضع الأهلي حدا للمفاوضات التي كان يجريها اتلتيكو مدريد من الدرجة الثانية الاسبانية مع كريمي وتردد انه قدم له عرضا بستة ملايين دولار لضمه. وكان ناديا هامبورغ الالماني وبيروجيا الايطالي يلاحقانه ايضا بعد انتهاء مدة عقده مع بيروزي.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved