أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd June,2001 العدد:10494الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

نائب أمير تبوك يحيي حفل جائزة التفوق العلمي الأحد القادم
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك حفل جائزة تبوك للتفوق العلمي في عامها الثالث عشر الأحد المقبل 3/4/1422ه بالصالة الثقافية بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك.
أوضح ذلك محمد بن عبدالله اللحيدان مدير عام التعليم بمنطقة تبوك وقال: ان هذه الجائزة تواصل أداء أهدافها السامية في سبيل ايجاد روح التنافس الشريف بين الطلبة والطالبات إلى جانب تحفيزها للمعلم وكافة منسوبي التعليم، مشيرا إلى ان حفل الجائزة هذا العام يشتمل على القرآن الكريم وكلمة أمين عام الجائزة ثم كلمة الطلاب المتفوقين وكلمة أولياء أمور الطلبة ثم كلمة المعلمين المكرمين، بعد ذلك تُلقى قصيدة شعرية، وفي نهاية الحفل يتشرف المكرمون باستلام جوائزهم من راعي الحفل.
من ناحية أخرى يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك الاثنين المقبل 4/4 حفل جائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية في عامها العاشر.
أوضح ذلك رئيس لجنة الجائزة المهندس واصل العمري مدير عام البنك الزراعي بمنطقة تبوك، الذي رفع باسمه ونيابة عن المزارعين شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على دعمه المستمر للقطاع الزراعي الذي استمر هذا الواقع الزراعي المشرف لمنطقة تبوك.
كما أعرب عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة على تشريفه هذا الحفل وتكريم المزارعين.
وبيّن العمري ان سموه الكريم سيكرم ثلاثين مزارعا من مزارعي المنطقة بعد ان فازت مزارعهم واستحقوا هذا التكريم مضيفا ان ما تقدم للترشيح لنيل هذه الجوائز أكثر من ثلاثمائة مرشح تميز منهم الثلاثون مزارعا وسيقام هذا الحفل عصر الاثنين في مقر شركة تبوك للتنمية الزراعية على طريق الأردن.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved