أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd June,2001 العدد:10494الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

منتخب السلة ينهي المرحلة الأولى من معسكره
* كتب - علي الأحمدي:
تابع صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة مجريات معسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة في فترته الاولى التي بدأت في الخامس عشر من الشهر الماضي وانتهت يوم أمس الاول وابدى سموه ارتياحه لما تم في الفترة الأولى متطلعاً لجهد أفضل وعمل أكبر في الفترة الثانية التي تبدأ بعد غد في نفس المكان بمحافظة جدة.
.. هذا وكان المنتخب قد اختتم المرحلة الأولى من المعسكر بلقاء تجريبي أمام فريق مكون من الجالية الفلبينية وعدد من نجوم السلة السعودية وشهدت هذه المرحلة غياب بعض النجوم المختارين وفي مقدمتهم نجم السلة الاتحادية الكابتن علي مغربي لظروفه الصحية واحضاره لتقرير طبي يؤكد ذلك وكذلك عملاق السلة الأحدية وليد عطية لاجرائه عملية جراحية.
.. الأستاذ ابراهيم البصيص إداري المنتخب أوضح بأن الفترة الأولى تركزت على العامل اللياقي والكشف الطبي واطلاع المدرب على امكانيات اللاعبين الذين تم اختيارهم مؤكداً على أن الفترة الثانية ستكون بلا شك أفضل من سابقتها من حيث الإعداد والتركيز مشيراً إلى أن المنتخب يمر الآن بفترة انتقالية وجميع تشكيلته من الشباب ومع ذلك فإنه سيكون عند حسن الظن في مشاركاته القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved