أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd June,2001 العدد:10494الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

تفريغ المصيبيح لـ «كبار» الزعيم
الهلال استلم «نصف» قيمة الغشيان.. واتجاه لربط الناشئين والشباب مباشرة بالإدارة
* كتب طارق العبودي:
ينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية خلال الأيام القليلة القادمة عدة قرارات من أبرزها الغاء منصب «المشرف الإداري على قطاعي الشباب والناشئين والمدرسة الكروية» والذي يشغله فهد المصيبيح منذ 8 أعوام وحتى الآن وهو الذي سيتم تفريغه لإدارة شؤون الفريق الكروي الأول بدءاً من الموسم الكروي الجديد.. على أن يتم ربط فريقي درجتي الشباب والناشئين ومدرسة البراعم بمجلس الإدارة مباشرة حيث سيتولى أحد أعضائه مهمة المتابعة مع إداريي هذه الفرق الذين سيتم الابقاء عليهم وهم: خالد المغيربي «مديراً لفريق الشباب» وهشام اللحيدان «مديراً لفريق الناشئين» وعبدالعزيز الرباعي «مديراً لفريق مدرسة البراعم».
هذه القرارات وخصوصاً فيما يتعلق بربط الناشئين والشباب بإدارة النادي مباشرة تأتي ضن الخطوات التصحيحية لأوضاع الفريقين بعد أن أصبحت المسؤولية مضاعفة وصعبة على المشرف الإداري الحالي فهد المصيبيح الذي سلب الفريق الأول كل اهتماماته.
وكانت الإدارة الهلالية قد خاطبت في وقت سابق مجموعة من اللاعبين القدامى أمثال هذال الدوسري وسعد مبارك وحسين الحبشي «وهو ما تميزت الجزيرة بنشره الشهر الماضي» في محاولة لاقناع أحدهم بتولي مهمة الاشراف الإداري على فرق القاعدة إلا أنهم جميعاً اعتذروا لظروفهم الخاصة رغم ترحيبهم بالفكرة!!
من جهة ثانية وفي شأن هلالي آخر تسلمت الإدارة مبلغ «000. 600 ريال» من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة وهو ما يمثل «نصف» قيمة مبلغ انتقال لاعب الفريق الكروي الأول سابقاً فهد الغشيان إلى النصر والذي ارتدى الشعار الأصفر منذ 18 شهراً وتحديداً بدءاً من شهررمضان المبارك من العام الهجري 1420ه..
وينتظر الهلاليون النصف الآخر لقيمة الصفقة التي قدرتها لجنة الاحتراف آنذاك ب«000. 250. 1» ريال.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved