أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd June,2001 العدد:10494الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الأهلي القاهري يدين قرارات اتحاد الكرة المصري
* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف إسماعيل:
أثار قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف سمير كمونة لاعب النادي الأهلي لمدة عام ميلادي.. ردود أفعال غاضبة داخل النادي الأهلي وأدان مسؤولو النادي الأهلي قرار اتحاد الكرة واعتبروه قرارا متعسفا أرادوا به إطفاء بهجة الأهلي بالفوز ببطولة كأس مصر وأعرب مسؤولو كرة القدم بالأهلي عن أسفهم لصدور هذا القرار مشيرين الى أن ما حدث من اللاعب سمير كمونة لا ينطوي على إشارات خارجة عن الآداب العامة وأن إشارته لجمهور نادي غزل المحلة «بعلامة النصر» فهمت بشكل خاطئ.
وتحدى مسؤولو الأهلي أن يكون حكم المباراة الدولي رضا البلتاجي شاهد سمير كمونة وهو يشير بيده لجمهور المحلة.
وكادت هذه المشكلة أن تتحول الى أزمة بين علاء عبدالصادق مساعد مدير جهاز كرة القدم بالأهلي واللواء حرب الدهشوري رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال حفل تكريم نجوم الكرة المصرية مساء أمس الأول فقد أعرب علاء عبدالصادق للدهشوري حرب عن أسفه لصدور هذا القرار ضد ليبرو الأهلي سمير كمونة وأن قرار الحكم ليس سليما.. كما أن العقوبة جاءت مغلظة.. وقد رد الدهشوري حرب بأن اتحاد الكرة لا يكيل بمكيالين ولا ينظر الى اللاعب أو ناديه ولكن بحجم الجرم الذي حدث.. وأضاف بأن اتحاد الكرة سبق أن وقع عقوبة مماثلة على لاعب الإسماعيلي أيمن رمضان. وقال حرب ان اللاعب أساء الى نفسه وناديه واتحاد الكرة أيضا بما ارتكبه.
على جانب آخر أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي يقف في حالة مأزق كبير بسبب غياب سمير كمونة ليبرو الأهلي لمدة عام.. وقد بدأت الأنظار تتجه الى مصالحة إبراهيم سعيد ومحاولة التعاقد معه من جديد واستبقائه داخل النادي الأهلي.. بدلا من عرضه للبيع لسد النقص في مركز الليبرو في نفس الوقت بدأ الأهلي مفاوضاته مع وائل جمعة ليبرو غزل المحلة واقتربت المفاوضات من الانتهاء بنجاح وضمه للنادي الأهلي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved