أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd June,2001 العدد:10494الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

اتحاد الأثقال يعتمد برنامج بطولات الموسم الجديد
اعتمد الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام البرنامج الزمني لنشاطات الاتحاد للموسم الرياضي 1422 - 1423ه التي ستشمل اقامة 31 بطولة محلية على مستوى المناطق بالاضافة للمشاركة في البطولات العربية والآسيوية والدولية.
وأوضح أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام عبدالعزيز بن صالح السماري ان مجلس إدارة الاتحاد قد اعتمد أيضاً في الاجتماع الذي عقد مساء يوم أمس الأول برئاسة رئيس الاتحاد العميد متقاعد بكر عبدالواحد كابلي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة تشكيل اللجان العاملة بالاتحاد وهي اللجنة الفنية لرفع الأثقال واللجنة الفنية لبناء الأجسام ولجنة الحكام الرئيسية ولجنة التدريب والمنتجات ولجنة الإعلام والتسويق.
وقال «ان المجلس اطلع على التقارير المقدمة من رئيس الاتحاد ورئيس بعثة منتخب المملكة المشارك في بطولة القارات لبناء الأجسام التي أقيمت في مصر مؤخراً وحصل فيها منتخب المملكة على المركز الثالث في الفرق كما حصل لاعبو المملكة على ميداليتين فضيتين والمركز الخامس عالمياً».
وأضاف السماري بقوله:« انه قد تم تشكيل لجنة من أربعة أعضاء من الاتحاد لدراسة المقترحات المقدمة من رئيس لجنة التسويق والإعلام ناصر المطيري بشأن الارتقاء ومراقبة اللاعبين في الصالات الخاصة للاستفادة منهم لتدعيم منتخبات المملكة.
واختتم أمين عام الاتحاد تصريحه بالاشارة إلى أن المجلس اطلع على آخر الاستعدادات المتعلقة بمشاركة المنتخبات في البطولات الخارجية والمدرجة في البرنامج الزمني للاتحاد لهذا الموسم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved