أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd June,2001 العدد:10494الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

خالد دويس يحل ضيفاً على الجزيرة ويهاتف قراءها في حديث عن كل ما يخص الشعلة
الصبياني أجاب بنفسه على تساؤلاته.. وسنخفض رواتب لاعبينا قريباً
تراوري مقترح على الفريق واستثمار منشآت النادي من ضمن خططنا
من الذي قال إن إدارة الشعلة لا تفهم؟ فالرياضة ليست كرة قدم فقط
* متابعة فهد القحطاني:
أعد الحوار للنشر: مسفر القحطاني سعد الجوهري:
على مدار أربع ساعات ونصف استقبل هاتف «الجزيرة» عبر مكتبها بالخرج حواراً مفتوحاً بين نائب رئيس نادي الشعلة الأستاذ خالد دويس والجماهير الرياضية وكان الحوار شيقاً ومثيراً بالأطروحات والآراء التي أثبتت مكانة الدويس في قلوب الرياضيين وأثبتت شعبية الشعلة على مستوى المحافظة والمناطق الأخرى..
وقد أجاب الدويس على هذه الآراء والاقتراحات بمنتهى الصراحة المعروفة عنه..
وجاءت الاجابات على النحو التالي:
الصبياني والشعلة
* بعض اللاعبين المنسقين من أنديتهم مثل عبده صبياني سجل في الشعلة ولم يثبت وجوده وتهجم على النادي مؤخراً لماذا لا يرد النادي عليه؟
حمد المبارك الأفلاج
أي لاعب له سلبيات مثلما له ايجابيات وعبده صبياني مكث في النادي سنتين ومر عليه أكثر من مدرب ولم يثبت وجوده والرد عليه يجيء من المدرب وليس من الإدارة فهل معقول لاعب يفيد الفريق ويتم منعه من تمثيل الفريق وأجزم بأن الصبياني أجاب على نفسه وناقضها في حديثه الصحفي مؤخراً.
رواتب خيالية
* رواتب المحترفين لديكم خيالية علماً بأنهم غير بارزين مثل الفرق الأخرى لماذا؟
سعد الفهاد الدلم
صحيح نادي الشعلة من أبرز الفرق السعودية التي تعطي اللاعبين رواتب مجزية وهذا دافع كبير للاعبين وهناك نية لاجراء غربلة في ظل خفض اعانات الاحتراف من قبل لجنة فنية مدرب الفريق أحد أعضائها.
تراوري في الشعلة
* هل سيتم التعاقد مع لاعب الرياض الأجنبي عبدالله تراوري؟
فهد السعد الرياض
هذا الاسم من الأسماء المقترحة وإلى الآن جار البحث عن كل ما هو في صالح الفريق. وسيتم التعاقد مع المفيد للفريق.
الدعم والكثيري
* أهنئ الشعلة بتعيين الكثيري في العلاقات العامة وماذا عن استعداد الفريق للموسم الجديد؟
خالد الدخيني الخرج
أشكرك وبالفعل الأستاذ سعد الكثيري تم تعيينه مدير للعلاقات العامة بالشعلة وهومن الكفاءات البارزة في المحافظة وعن استعداد الفريق للموسم الجديد أنت تعلم بأن الدعم هو الأساسي ولكن رجال الشعلة ومحبيه قادرين على التغلب على كل المعوقات.
شكراً على الاتصال
* الأستاذ علي العبدي عضو شرف الشعلة يطالب بإيجاد نواح استثمارية للشعلة؟
أولاً أشكرك على هذا الاتصال لأنك من الرجال الذين لهم لمسات كبيرة على مسيرة الشعلة وبالنسبة للنواحي الاستثمارية هناك نية وجار استثمار بعض المنشآت.
الرموز والشعلة
* يطالب العبدي بالتعامل مع رموز الخرج بشئ من الخصوصية؟
أؤيد هذا الاقتراح وبالفعل نحن جادون في تنفيذ هذا المقترح الذي أرى بأنه جدير بالتنفيذ ونرى أيضاً تشكيل لجنة لتنفيذ هذا المقترح.
بطاقة شعلاوية
* وقدم العبدي اقتراح وضع بطاقة شعلاوية تسمح لحاملها الاستفادة من المحلات والمراكز بالخرج بموجب خصم.
اقتراح رائع جداً واتمنى أن يكون للشعلة عشرة أشخاص مثلك وسنعمل على تنفيذ هذا الاقتراح وهذه الأفكار سيتم دراستها وسيكون هناك تكريم خاص لك لأنك من رموز الخرج.
غربلة إدارية
* معظم إدارة الشعلة باستثناء قلة غير مطلعين كثيراً على الرياضة فلماذا يستمرون في النادي؟
ناصر المحمد الخرج
هناك ترتيب نعمل على استقطاب إداريين على المستوى المطلوب رغم أنني لا أوافقك الرأي في أن إدارة الشعلة أغلبهم لا يفقهون في الرياضة لأن النادي ليس رياضيا فقط ومع ذلك ثق تمام الثقة بأن الجميع يحدوهم الأمل في خدمة الشعلة حتى ولو خارج مجلس الإدارة.
تجريح..لا نرضاه
* لماذا لا يتم استبدال إداري الشباب والناشئين بشخصية تفهم في نفسية هؤلاء الناشئة؟
فهاد الدوسري الخرج
يجب أن تعلم أن أي إداري يعمل متطوعاً بدون مقابل ويجتهد وهذا الاجتهاد قابل للصح والخطأ، وإدارة الشعلة لديها النية لغربلة إدارية في تعيين مشرفين جدد والعمل على استقطاب بعض الكفاءات الشابة من خارج مجلس الإدارة للاستفادة منهم وتأهيلهم للعمل في إدارة النادي مستقبلاً وأؤكد لك بأن الجميع في إدارة الشعلة يد واحدة يجمعهم حب النادي أولاً وأخيراً.
صعود .. هبوط
* غالباً ما يهبط الفريقان الصاعدان فما هو تعليقكم على ذلك؟
داود الميمان الدلم
أي فريق صاعد يتمنى البقاء في الدرجة التي صعد إليها ولكن أعد أبناءالخرج ومحبي الشعلة بأن نتخطى هذا الرأي ونبقى بتعاون وتكاتف الجميع. لأن استعداداتنا هذا الموسم بدأت منذ صعودنا للممتاز وأولها التعاقد مع جهاز فني وطني على مستوى كبير بقيادة المدرب الوطني خالد القروني ومساعدة عبداللطيف الحسيني ومحمد المقباس.
المادة والخميس
* هل تقف المادة أمام بقاء الشعلة لمدة طويلة في الممتاز وماذا عن خالد خميس هل سيعود للشعلة؟
ناصر الهذيلي الدلم
المادة هي المحرك لأي شيء وطبيعي انظر للفرق المتفوقة جاء تفوقها من خلال الميزانيات الضخمة وأعتقد بأن المادة هي حجر الأساس ولكن لدينا بدائل أخرى تساعد ولو بجزء بسيط للتغلب على هذه المعضلة أما بالنسبة لخالد خميس فنعم عاد لفريقه بدون قيد أو شرط لأن خالد نجم كبير مخلص رفض الاغراءات واتجه لناديه السابق رغم العروض التي تلقاها من فرق أخرى.
الميمان رمز شعلاوي
* يقال بأنك الرئيس الحقيقي للشعلة بدليل ظهورك في الصحف دائماً؟
مها الدمام
أنا أخالفك الرأي لأنني تلميذ في مدرسة استاذنا أبي احسان الأستاذ عبدالمحسن الميمان الرئيس الذهبي للشعلة الذي نستمد الآراء والتوجيهات منه ومشكلة أبي احسان أنه يرفض الظهور الإعلامي وهو معنا وقدوتنا ولا أتصور الشعلة بدون هذا الوالد الذي بذل المال والجهد وضحى بكل شيء في سبيل حبه الأول الشعلة فنحن مطالبون جميعاً بالمحافظة على هذا الرمز الكبير الشعلاوي.
رئيس الكوكب
* كوكباوي قديم لماذا لا تتبادل الخبرات الإدارية في الخرج وترأس الكوكب للصعود به مرة أخرى؟
عبدالرحمن القحطاني الهياثم
أشكرك على الثقة في شخصي ولكن تعرف بأن ميولي شعلاوية والكوكب غني برجاله المخلصين القادرين على انتشال فريقهم وعودته مرة أخرى للأضواء.. فهم الأدرى بأحوال ناديهم وليسوا في حاجة إلى شخصي!!
جادون في ذلك
* لماذا لا يتم استثمار النادي؟
عبدالله السعيد الرياض
سؤال ممتاز وهناك دراسة لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونحن في الشعلة بدأنا استثمار المطاعم والمسبح وجار العمل على استثمار بقية المنشآت بما يتفق مع تعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب كما لدينا نية لاصدار مجلة ثقافية سنوية مدعومة باعلانات تجارية لدعم خزينة النادي واقامة بعض الأمسيات الشعرية بمقابل رمزي مع شعراء وأدباء كبار بعد موافقة الرئاسة.
سوداني يسأل
* لماذا تم الاستغناء عن اللاعب السوداني أبو شامة؟
دكتور عبدالحفيظ سوداني يعمل في مستشفى القوات المسلحة بالخرج
أبو شامة لاعب كبير في بلده، وعلى هذا الأساس تم التعاقد معه ولكن لظروف معينة لم يظهر بالمستوى المعروف عنه في هذا الموسم خلاف أول موسم له مع الشعلة ولم يشترك في أغلب اللقاءات ولهذا تم الاستنغاء عنه وسيتم التعاقد مع نجوم أجانب لخدمة الفريق.
لاعبون مصريون
* لماذا لا يتم التعاقد مع لاعبين مصريين للشعلة؟
جمال عبدالحفيظ مصري
أنا معك هناك نجوم في مصر الشقيقة ولكن المشكلة هي أن أنديتهم هناك تطلب مبالغ كبيرة جداً مما جعل أغلب الفرق السعودية لا تتعاقد معهم رغم أن هناك نجوما على مستوى كبير نتمنى التعاقد معهم ولكن كما اسلفت أنديتهم ومطالبها تقف حجر عثرة أمام هذه الرغبة.
هجر والفتح
* هل صحيح أن الشعلة سوف تتعاقد مع لاعبين من الفتح وهجر؟
محمد النجدي الأحساء
هجر والفتح من الفرق القوية التي تكالبت عليها الظروف وهبطا إلى الدرجة الثانية لأن هذين الفريقين من أقوى فرق الدرجة الأولى ولكن لا ندري أسباب الهبوط لأن «أهل مكة أدرى بشعابها».
كشافون للشعلة
* لماذا لا يتم الاستعانة بكشافين لاستقطاب المواهب من حواري الخرج والرياض والقرى المجاورة للخرج؟
حسين السيف الحوطة
هذه فكرة رائعة وهناك عاشقون للشعلة يزورونا بأسماء من خلالها تم التعرف على لاعبين وتم تسجيلهم في الشعلة مثل نجم الشعلة نواف الدعجاني ونجوم آخرين يمثلون الفريق وثق بأني أرحب بك وبأي شخص في نادي الشعلة لتزويدنا بأسماء يرى أنها قادرة على افادة الفريق.
المواصلة للشعلة
* هل سيواصل الشعلة تقديم المستويات الراقية في هذا الموسم كما قدمها في الموسم الأول له بالممتاز؟
متعب العبدالرحمن الشرقية
نتمنى ذلك وأخبرك بأننا استفدنا من دورس الماضي وجار الآن عقد اجتماعات مستمرة مع المدرب الوطني خالد القروني وسوف تسمع ما يسرك بإذن الله.
الإعلام والشعلة
* يلاحظ تعاطف الإعلام مع الشعلة ما سبب ذلك؟
عبدالله الخالدي الجوف:
أتمنى أن يستمر هذا التعاطف لأن الإعلام هو الواجهة لنا والذي من خلاله نعرف السلبيات والايجابيات لأن الإعلام السعودي خاصة المقروء يعد الأبرز والأفضل على مستوى الوطن العربي.. كما أن الشعلة يفتح أبوابه لجميع الإعلاميين وتم منحهم العضوية الشرفية تقديراً للرسالة التي يقومون بها.
الدوسري الشعلة
* لماذا لا يستفاد من اللاعب السابق مبارك الدوسري في النادي؟
بندر الصانع الخرج
مبارك الدوسري من المخلصين لهذا الكيان وسيتم الاستفادة منه مستقبلاً لأن هناك نية لهذا الأمر وهو يستاهل كل خير لأخلاقه وحبه للشعلة.
تكثيف النشاط الثقافي
* يطالب بتكثيف النشاط الثقافي واستثماره بالشعلة؟
شاعر الخرج شيبان العنزي:
أولاً أرحب بشعراء الخرج عامة وشاعر الشعلة الكبير شيبان العنزي والنشاط الثقافي يشرف عليه شعلة الشعلة الأستاذ عبدالرحمن العامر الذي يُشكر علي جميع الجهود التي قدمها ويقدمها لعشقه والشعلة.
غياب عن الحفل
* تعليقكم على غياب تجار وأندية الخرج عن حفل الشعلة المقام مؤخراً؟
شيء مؤسف ويحز في النفس غياب تجار الخرج عن مناسبة تتعلق بمنطقتهم وعسى المانع أن يكون خيراً ان الأندية التي غابت يمكن لها عذر في ذلك لا نعرفه.
الدعم والسؤال؟
* قرأنا عن الدعم الذي تلقاه الشعلة بمناسبة الصعود ولم يكن متناسباً مع حجم انجاز الفريق .. لماذا؟
نعم الدعم الذي تلقيناه لم يكن متوقعاً وفي هذه المناسبة أشكر رجال الخرج وعلى رأسهم الشيخ عبدالرحمن الهليل والأستاذ علي العبدي اللذين لهما وقفات مستمرة مع الشعلة ليست مستغربة.
قرارات رائعة
* ما هو رأيكم في قرارات لجنة الاحتراف مؤخراً؟
خالد الدوسري وادي الدواسر ومعتز القحطاني الخرج:
هذه القرارات التي وافق عليها مؤخراً تصب في صالح الكرة السعودية لأنها درست بعناية فائقة وتم أخذ آراء الأندية المعنية بالاحتراف والاتصال بهم حتى تم التوصل إلى هذه القرارات التي لا شك ستكون عاملاً مساعداً للرقي بالرياضة السعودية التي تشهد تطوراً كبيراً بقيادة وجه السعد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.
الشعلة والتعاون
* لماذا لا يكون هناك تبادل لاعبين بين الشعلة والتعاون؟
خالد السليمان بريدة «أحد محبي التعاون ومتابع للشعلة»
الشعلة والتعاون عينان في رأس واحد ويجمع الناديين علاقة أخوية مبنية على الصدق والصراحة فالشعلة والتعاون يبحثان عن المصلحة وثق بأن الناديين يعدان في نظر أبناء الشعلة والتعاون نادياً واحداً مهما بعدت المسافة ونحن على أتم الاستعداد للموافقة على انتقال أي لاعب من الشعلة للتعاون بدون مقابل تقديراً لهذه العلاقة.
الاتحاد.. والشعلة
* هل تكرر الشعلة مواقفها مع الاتحاد في الدوري الممتاز وتخطف ست نقاط في الدوري القادم؟
محمد رازم جيزان وليد الرفاعي مكة المكرمة
الاتحاد فريق كبير وفوز الشعلة في السابق على الاتحاد مرتين ليس معناه أن نفوز في كل لقاء لأن الكرة تخدم من يخدمها ويسعد الشعلة ويفرح محبيها أن تقف موقف الند أمام الاتحاد وغيره من الفرق الكبيرة في بلادنا وبإذن الله نكرر الانجاز ونبقى في الممتاز وهذا هو المهم.
رائدي يهنئ
* رائدي يهنئ الشعلة بالصعود ويطالب بالبقاء في الممتاز؟
محمد القرزعي بريدة من محبي الرائد:
أشكرك على هذه التهنئة التي جاءت من رياضي مثالي وبإذن الله الشعلة صعد للممتاز لكي يبقى بعد أن يتم معالجة جميع المعوقات والتعاقد مع لاعبين محترفين لهذا الغرض.
استعداد الفريق
* نسأل عن استعداد الفريق للممتاز؟
ناصر الناصر الجبيل محمد ابراهيم العتيبي الرياض فهد العبدالله الزلفي:
استعداد الفريق سيبدأ في الشهر القادم بقيادة المدرب الوطني خالد القروني وجهازه المعاون لاستقبال المستجدين وتسجيل البارزين منهم لدعم الفريق وبإذن الله الإعداد سيكون متكاملاً خاصة أن الفريق يحدوه الأمل في اعادة مستواه الذي ظهر به خلال أول موسم صعد فيه للممتاز وبعد الاستفادة من التجارب السابقة.
ثقة أعتز بها
* لماذا لم يتم ترشيحكم في أحد الاتحادات الرياضية لأنكم من الشخصيات البارزة وتستحقون ذلك؟
محمد القحطاني الخرج:
ثقة أعتز بها وثق بأن المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل اختاروا الأصلح لهذه الاتحادات. وأنا أعتبر نفسي مكملاً لزملائي الذين تم ترشيحهم من خلال عملي في نادي الشعلة وأنا متأكد أن الكل في الاتحادات أو الأندية مكمل لبعضه ويعد ذلك أيضاً شرفا وتكليفا يتمنى كل مواطن مخلص نيله.
استقطاب النجوم!!
* لماذا لا يستفاد من لاعبي الأندية المغمورة لافادة الشعلة؟
سعد الحماد القويعية:
هذا الموضوع في الحسبان وجار الآن حصر المراكز التي يحتاجها الفريق الأول واختيار هذه العناصر حيث تم ترشيح بعض محبي النادي والأصدقاء الذين يحبون الشعلة للقيام بهذه المهمة. من ثم مخاطبة أنديتهم للعمل على استقطاب هؤلاء البارزين لتسجيلهم في الشعلة بعد انهاء اجراءات التسجيل إما بالانتقال أو بنظام الاعارة الذي أقره الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخراً.
فؤاد والشعلة!
* هل صحيح أن اللاعب فؤاد أنور سوف يلعب بالشعلة؟
علي الربيع الرياض فهد الدوسري الخرج محمد المرضي الدوادمي:
اللاعب فؤاد أنور نجم كبير كل فريق يتمنى احترافه واللعب في ناديه ولا أعتقد أن نادي النصر سوف يتنازل بسهولة عن هذا النجم الكبير وأقولها لكم بأن الشعلة يفتخر بانضمام هذا النجم الكبير لصفوفه وقيادة الفريق في الممتاز.
خدمة الشعلة
* هناك إداريون لا يحضرون إلا في المباريات الرسمية فقط ولا يستفاد منهم.. لماذا لا يتم استبدالهم بآخرين يعملون كما يجب؟
علي الجلوي الخرج فهد الصليح الدلم بندر الدوسري الخرج:
جميع الإداريين في الشعلة لهم أدوار محددة ومن حقهم كأعضاء إدارة الحضور للمباريات ومشاهدة المباريات من المنصة الرئيسية لأن هذا حق لهم وثقوا بأن هؤلاء يخدمون النادي في مجالات أخرى غير واضحة للبعض لكن نحن كإدارة نلمسها وهؤلاء أيضاً لديهم استعداد لإخلاء أماكنهم عند توفر البديل لأن هدفنا جميعاً هو خدمة الشعلة.
إشاعة لا صحة لها
* هل ما تردد عن استقالة الرئيس ونائبه في الشعلة صحيح؟
صالح العلي الاحساء محمد النجدي الرياض:
ما ذكر اشاعة لا صحة لها فالرئيس الأستاذ عبدالمحسن الميمان هو الرئيس الذهبي للشعلة ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتخيل الشعلة بدونه أما أنا في انتمائي للشعلة أقوى من المناصب ولكن حبي وولائي للشعلة يجعلني أكمل المشوار والبقاء في الشعلة الذي أعشقه ومن أجله نتحمل الصعاب من أجل ظهور فارس الخرج بالمظهر اللائق به ويكون اسماً على مسمى.
السرحاني ..شعلاوي
* هل لاعب المصيف السرحاني سيلعب للشعلة في الموسم القادم؟
ناصر اليامي نجران سعيد الزهراني أبها:
هذه المعلومة صحيحة ويقوم بالتنسيق بهذا الأمر نجم الشعلة المخلص مشفلت القحطاني الذي يفاوض إدارة المصيف الذين تجاوبوا بشكل حضاري ورائع مع رغبة اللاعب وجار انهاء هذا الانتقال بعد نقل عمله إلى الخرج بإذن الله وسوف ترون السرحاني أحد نجوم الشعلة وأجدها مناسبة طيبة لأشكر اللاعب مشفلت القحطاني على اخلاصه وتضحيته للفريق وهذا ليس بمستغرب عليه.
مدرب يحضر الأجانب
* ماذا عن اللاعبين الأجانب؟
فهد المري الدلم هادي السبيعي الخرج:
هناك نية لاستقدام لاعبين من أفريقيا أو البرازيل وسيتم الاعلان عن ذلك في حينه بعد حضور هؤلاء اللاعبين للوقوف على مستواهم وانهاء اجراءات التعاقد معهم.. حيث فوضنا مدرب الفريق السابق جويل الذي اتصل بالشعلة وعرض علينا مجموعة من اللاعبين سيحضر معهم قريباً للخرج وبالمناسبة جويل مازالت تربطه علاقة وثيقة بالشعلة وهو متابع لنا وأول شخص هنأ الفريق بعد صعوده للممتاز.
مدارس كروية
* لماذا لا تقام مدارس كروية لجميع الألعاب بالشعلة؟
أحمد البابطين الرياض فهد الحمود الدلم:
هذا الأمر في الحسبان وسيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة بعد إعداد دراسة متكاملة وإعداد ميزانية وايجاد إدارة مستقلة لهذا الأمر للاشراف الإداري الفني عليها حتى تعمل هذه المدرسة على استقطاب المواهب وتوجيهها التوجيه الصحيح وتغذية فرق النادي باللاعبين المواهب.
انتهاء الصلاحية
* هناك لاعبون في الشعلة انتهت صلاحيتهم فإلى متى يستمر هؤلاء مع الفريق؟
عبدالله الداود نعجان ناصر العبدان الدلم فهد الدريهم الدمام:
استمرار اللاعب من عدمه يحدده المدرب والملعب فاللاعب القادر على العطاء والتضحية مكانه الفريق أما خلافه فأعتقد بأن الفريق والمدرب ليسوا في حاجة لأي لاعب لا يطور نفسه لأن البقاء دائماً للأفضل وهذا ما يحرص عليه مدرب الفريق خالد القروني.
منسقو الاتحاد والأهلي
* لماذا لا تستفيد الشعلة من منسقي الاتحاد والأهلي لدعم الفريق؟
محمد الجوير السلمية ناشي العنزي تبوك محمد المولد جدة:
هذا الأمر في الحسبان كما أسلفت في اجابة سابقة حيث سيتم اختيار بعض النجوم في هذين الناديين اللذين لم يستطيعوا اللعب مع فريقهم لخوض تجربة جديدة مع الشعلة وأي لاعب لديكم فأهلاً به في نادي الشعلة مع انطلاقة تدريبات الفريق خلال النصف الأخير من الشهر القادم.. فأبوابنا مفتوحة للجميع.
تنسيق النجوم
* لماذا ينسق الفريق أبرز النجوم وهو بحاجة لهم؟
هادي سفياني الخرج محمد العتيبي الرياض ناصر المري المزاحمية:
نحن في عصر الاحتراف ومبدأ إدارة الشعلة عدم الوقوف في وجه أي لاعب يرغب الانتقال لخوض تجربة جديدة في أي ناد مع حفظ حقوق الشعلة فأي لاعب لا نقف في طريقه ونساعده على الانتقال سيعود لك مرة أخرى تقديراً لهذا الأثر كما حدث مع النجوم خالد الفرحان وابراهيم الجوير وخالد الجوير ذهبوا وعادوا لفريقهم مرة أخرى بدون قيد أو شرط.
فبركة صحفية
* سمعنا عن انتقال حسين المسعري والشويع للشعلة فهل هذا صحيح؟
علي المصلوخ الخرج :
هذا كله مجرد اجتهادات صحفية وفبركة صحفية اعتدنا على قراءتها في كل صيف رغم أن الشعلة يسعده انضمام لاعبين مثل المسعري والشويع.
فريق الشعلة الصاعد حديثاً للممتاز

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved