أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd June,2001 العدد:10494الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

دورة الوحدات.. المضيف مع الهلال الفلسطيني في الافتتاح
* عمان أ.ف.ب:
يلتقي الوحدات الاردني مع الهلال المقدسي الفلسطيني اليوم الجمعة على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسة ضاحية عمان الشرقية في افتتاح دورة الوحدات السادسة بمشاركة فرق الكرامة وحطين السوريين والطلبة العراقي.
وتقام الدورة التي تقام لاول مرة بعد توقف 10 سنوات بنظام الدوري من دور واحد. ويتوج بطلا لها الفريق الذي يجمع نقاطا اكثر. وقال رئيس الوحدات فهد البياري ان ناديه يسعى لتثبيت الدورة كحدث سنوي. وان انشغال النادي سابقا في تصفيات ونهائيات مسابقات الاتحاد العربي كان في مقدمة الاسباب التي ادت إلى تعطيل اقامة الدورة منذ 10 سنوات بعد اعوام 83 و84 و85 و87 و90، حيث احتكرت الفرق العراقية صلاح الدين، والطيران، ومنتخب شباب العراق، ومنتخب بغداد 4 القاب، وفاز الوحدات بلقب واحد عام 85.
عمران مع شباب الحسين
على صعيد آخر، تعاقد شباب الحسين الاردني مع الدولي العراقي جعفر عمران لاعب القوة الجوية للدفاع عن الوانه في الموسم الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل. وهنا برنامج الدورة: 226: الوحدات الهلال، 236: الطلبة حطين، 256: الهلال الكرامة، والوحدات حطين، 276: حطين الهلال، والكرامة الطلبة، 296: الهلال الطلبة، والوحدات الكرامة، 17: حطين الكرامة، والوحدات الطلبة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved