أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd June,2001 العدد:10495الطبعةالاولـي السبت 2 ,ربيع الثاني 1422

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد مبارك البيشي:
نستعرض في هذه المساحة مجموعة من المواقع العربية المميزة على الشبكة العالمية ونتناول من خلال الجولة أبرز مايقدم من خدمات في المواقع التي تتفاوت في مجال الخدمات و الدعم الفني للمستخدم.
تراث الجزيره العربية
http://www.turathaljazerah.com.
موقع تراث الجزيره العربية يعد من المواقع الرائعة ويهدف إلى جمع ما أمكن جمعه من تراث الجزيرة العربية ويعتمد على تجميع مادة غنية من تاريخ وآداب وفنون وحرف وقصص من الجزيرة العربية . إذا كان لديك الرغبة في معرفة قبائل الجزيرة وأبرز شعرائها وشاعراتها قم بجولة في هذا الموقع واستمتع بالقصائد والقصص المسموعة التي يتيحها الموقع للزوار.
شباب نت
/http://www.khayma.com/shabab
موقع شباب نت لكل الشباب يعد هذا الموقع من المواقع العربية المجانية المستضافة على مواقع مجموعة الخيمة العربية ويتميز عن غيره من المواقع بتركيزه على قضايا الشاب المسلم ويقسم الموقع أبوابه على هذا الهدف بكل مايتعلق بهموم الشاب وطموحه وإيجاد منبر للحوار حول قضاياه وتطلعاته .
بوابة فلسطين
/http://www.alburaq.net
يعتبر موقع البراق إحدى البوابات العربية على شبكة الإنترنت العالمية ويعد شبكة فلسطين النشطة التي تتابع ساعة بساعة نشاط مقاومة الشعب الفلسطيني ضدالمغتصب الإسرائيلي ويغطي الموقع من خلال أبوابه المتعددة معظم خدمات البحث والأرشيف والأدلة والخدمات بالإضافة إلى قاموس للمفردات العربية والإنجليزية يمكن زيارة الموقع على العنوان. .
شبكة خلادالعربية
http://www.bowsalah.com
تعد شبكة خلاد من المواقع العربية المميزة والمتخصصة في مجال برامج الرسوم والملتيميديا و يعد أهمها برنامج الفوتوشوب والتعليم عليه وسبر أغواره وإضافة الفلاتر عليه ويقدم الموقع العديد من الدروس للمبتدئين والمحترفين في مجال الرسوم والصور بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من الموقع وكذلك مجموعة من أعمال خلاد.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved