أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd June,2001 العدد:10495الطبعةالاولـي السبت 2 ,ربيع الثاني 1422

القرية الالكترونية

نادي الحاسب الآلي يكرم أوائل الثانوية العامة
* الرياض الجزيرة:
أقام نادي الحاسب الآلي بالرياض الثلاثاء الماضي حفلا تكريميا للمتفوقين في الثانوية حضره ثمانية من الطلاب وأولياء أمورهم .
في بداية الحفل رحب مدير النادي الأستاذ خالد الصيخان بالطلاب وهنأهم على تفوقهم وقدم لهم شهادات تقدير بالإضافة إلى اشتراك مجاني في دورات الكمبيوتر لمدة ثلاثة شهور.
وتحدث ل)الجزيرة( الدكتور عفيف عبدالرحمن بدير والد الطالب باسل الأول على الثانوية العامة والحاصل على تقدير 100 % ) تخصص علوم طبيعية ( قائلا: إن تفوق نجله يرجع إلى توفيق من الله سبحانه وتعالى أولا ثم بفضل المتابعة الحثيثة من قبله ووالدة الطالب الذي كان يستذكر دروسه أولا بأول منذ بداية العام الدراسي.
وأشار الى أن ابنه سيلتحق بكلية الطب. وأشار الدكتور فاروق العاقب والد الطالب محمد الحاصل على المركز الثالث بتقدير 99 % ) تخصص علوم طبيعية (إلى أن ابنه حافظ على تفوقه منذ المرحلتين الابتدائية والمتوسطة حتى الثانوية العامة وتنظيمه لوقته ومراجعة دروسه بشكل منظم كان لهما الدور الأساسي بعد توفيق الله في النجاح بتفوق.
والطلبة الذين تم تكريمهم هم التالية أسماؤهم: أحمد ابراهيم الحمود، عبدالرحمن بن ابراهيم هوستش، وليد بن ناصر الخثلان.سلمان محمد السلطان، باسل عفيف عبدالرحمن بدير، محمد فاروق العاقب محمد، محمد علي صلاح الدين حميدة، سعد فهد فالح الدوسري،

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved