أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd June,2001 العدد:10495الطبعةالاولـي السبت 2 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

اعتذار ثلاثة أعضاء جدد في إدارة النادي
تأجيل تدريبات النصر والخوجلي يرفض الحديث عن عقده
تكليف الثنيان بالإشراف على الشباب والناشئين وإلغاء عقود الجهاز الطبي
* كتب عبدالسلام السبعان:
يعقد مجلس إدارة نادي النصر أول اجتماع له بعد تشكيله باعضائه الجدد الأسبوع القادم.. وذلك لدراسة احتياجات النادي وتحديد مسئوليات أعضاء الادارة ومهامهم التي سيكلفون بها.. وسيحضر الاجتماع الاعضاء المتواجدون داخل المملكة..
وقد علمت الجزيرة أن ثلاثة من اعضاء المجلس الجديد أعلنوا انسحابهم من المجلس وعدم رغبتهم في الاستمرار لأسباب خاصة. وسيتم خلال الاجتماع مناقشة الاعضاء المنسحبين ومحاولة ثنيهم عن قرارهم.. وينتظر أن يعقد الاجتماع بعد وصول امين عام النادي الاستاذ فهد الثنيان للرياض يوم الاثنين المقبل.
وتشير المصادر الى انه تم قبول استقالة أو انسحاب عضو واحد تقديرا لظروفه.. أما العضوان الآخران فقد رفض انسحابهما من المجلس..
على صعيد التدريبات فقد تقرر تأجيل بدء التدريبات النصراوية إلى تاريخ 20/4/1422ه بدلاً من الموعد السابق 16/4.. وذلك لمنح اللاعبين المزيد من الراحة بعد موسم طويل.. فيما يجري حالياً ترتيب أوضاع درجتي الشباب والناشئين بواسطة عضو مجلس الادارة الجديد خالد الثنيان الذي ستسند له مسئولية الإشراف على هاتين الدرجتين.. وقد قررت إدارة النادي إلغاء عقود أعضاء الجهاز الطبي في النادي وهم الجزائري عمر أبو بكر )اخصائي علاج طبيعي( والطبيب نبيل مغربي إضافة إلى تعليق تجديد عقد مدرب الحراس.. والذي ينتظر أن يتم تجديد عقده بعد ان نجح في تطوير مستويات الحراس الثلاثة محمد الخوجلي ومضحي الدوسري ومحمد شريفي..
وعلى صعيد تجديد العقود الاحترافية للاعبين رفض حارس مرمى الفريق الدولي محمد خوجلي الحديث عن تجديد العقد من عدمه.. وقال هل من المنطق ان اتكلم في شيء سابق لأوانه.. فعقدي مع النصر مازال سارياً وبعد انتهاء عقدي اعتقد انه من حقي الحديث عن العقد كما اشاء.. وانا احترم عقدي وملتزم به حالياً..
يذكر ان الخوجلي بذل جهوداً كبيرة لاعادة شقيقه عادل للعمل في ادارة الكرة بالنصر بعد ان استبعد مؤخراً.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved