أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd June,2001 العدد:10495الطبعةالاولـي السبت 2 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

قال إنه يشعر بالأسى ... وتساءل .. لماذا أثبت براءتي..؟
بلاتر يتهم مسئولاً بالاتحاد الأوروبي بالعمل ضده
اتهم سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» جيرهارد ايجنر الامين العام للاتحاد الاوروبي لكرة القدم بالعمل ضده فيما يتعلق بانهيار الشركة التي كانت تسوق بطولات الفيفا الرئيسية.
ونقلت مجلة كيكر الالمانيةالمعنية بكرة القدم عنه قوله في مقابلة «اشعر بالاسى من الاسلوب الذي يريد به البعض منع بقائي في مكاني».
وقال بلاتر ان هناك علاقة «ودية جدا» بينه وبين لينارت يوهانسون رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ولكن اخرين في الاتحاد الاوروبي خاصة ايجنر يعملون ضده.
وقال: يبدو ان هناك بعض الدوائر داخل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لا تقبل هذه العلاقة الطيبة بين رئيس الفيفا والاتحاد الاوروبي.
وعندما سئل عمن يقصد تحديدا قال بلاتر الامين العام. اقولها صريحة. في الاجتماع الاخير للجنة التنفيذية للفيفا الاسبوع الماضي في زوريخ حاول ان يؤلب علي بعض الاعضاء في اتحادات اخرى.
وكانت اللجنة التنفيذية قد وجهت استفسارات الى بلاتر في الاسبوع الماضي بعد ان طرح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم 25 سؤلاً بشأن افلاس شركة اي.اس.ام/اي.اس.ال للتسويق. وربما يجري اقتراع لسحب الثقة من بلاتر في مؤتمر الفيفا الشهر القادم في بوينس ايرس ان لم يقتنع مندوبو اللجنة بتفسيرات بلاتر الذي سلم بان انهيار الشركة التي كانت ديونها تبلغ 200 مليون دولار ربما يكلف الفيفا 100 مليون فرنك سويسري «56 مليون دولار».
وقد تعرض بلاتر لانتقادات لعدم التحرك بسرعة لتفادي المشاكل مع الشركة بعد ظهور مشاكلها في العام الماضي. وقال بلاتر في مؤتمر بوينس ايرس سأقولها صريحة.. ابلغوني اي خطأ ارتكبته.
واضاف : لماذا احاول اثبات براءتي.. الذين يوجهون تلك الاتهامات يجب ان يقدموا دليلاً.. لكنهم لن يجدوه لأنني بريء تماماً.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved