أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

مدرب التعاون من تونس للجزيرة:
ارتبطت بكلمة شرف مع الإدارة التعاونية
<بريدة الجزيرة هاتفيا تونس:
في اتصال هاتفي أجرته الجزيرة مساء أمس بمدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم السيد المنذر بن عمر الكبير حيث سألناه في البداية عن ارتباطه بفريق التعاون وهل وقع العقد مع الإدارة التعاونية لإشرافه على الفريق التعاوني في الموسم الجديد حيث أجاب قائلا:
حتى هذه اللحظة لم أوقع أي شيء حيال استمراري مع الفريق التعاوني من عدمه.. ولكنني ارتبطت بكلمة شرف مع الإدارة التعاونية ولن أرجع بكلامي برغم تلك العروض التي وصلتني من عدة أندية.
وقد وضعت أمام الإدارة التعاونية عدة شروط تصب مصلحتها في الفريق وهي بعيدة كل البعد عن المادة التي يحسبها البعض أنها أحد شروطي..
وبعد تنفيذ تلك الشروط سأوقع العقد للإشراف على الفريق هذا الموسم..وهذا ما أتمناه وما سيتحقق إن شاء الله..
وحول سؤال هل بعد إشرافه على الفريق في الموسم الجديد هل يعد محبي النادي بالصعود للممتاز قال المنذر: نحن سنبذل ما بوسعنا ونجتهد ونتعاون لنحقق أهدافنا وبإذن الله ستحقق أماني الجمهور ومحبي هذا الكيان الكبير..
ثم أنه يبقى توفيق الله قبل كل شيء.وحول تأخر فترة الإعداد قال المنذر: لا أعتقد أنها متأخرة كثيرا.. وأنا قد اتفقت قبل سفري لتونس مع مساعدي الأخ خليفة الاكيزم ووضعت برنامجاً معيناً للبداية وسوف أتابع خطوات الإعداد عبر الاتصال المستمر مع مساعدي.. وإن شاء الله الأمور ستكون على أحسن ما يرام.. وعلى النهج الذي خطط له.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved