أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الحبيب عضو شرف التعاون يشكر كل من رشحه لمنصب الرئيس ويؤكد:
ما يربطني بالتعاون أكبر من المناصب.. والمحيميد خير من يتولى الرئاسة
استقالة الرشودي خسارة وعزاؤنا عدم ابتعاده
* بريدة بندر الرشودي:
أكد عضو شرف نادي التعاون الفعال الأستاذ ياسر بن عبدالله الحبيب ان استقالة رئيس أعضاء شرف النادي الشيخ ناصر البراهيم الرشودي تعد خسارة فادحة للرياضة القصيمية عموما باعتباره عاملا مهما في دعم الأندية الرياضية في المنطقة، فهو أحد الذين ساهموا في وضع اللبنات الأولى لأندية القصيم، مشددا على انهم سيبذلون قصارى جهدهم كأعضاء شرف لثني الرشودي عن قراره والعدول عنه.
وطمأن الحبيب جماهير ناديه انه حتى لو أصر الرشودي على الاستقالة فانه لن يبتعد اطلاقا عن النادي الذي عشقه منذ تأسيسه الذي ساهم فيه، وهذا الكلام نابع «والكلام للحبيب» من قربي ومعرفتي القوية بأبي ابراهيم الذي لم يأل جهدا طوال الأربعين عاما الماضية في خدمة هذا الكيان.
وأيد الحبيب في معرض حديثه ترشيح الأستاذ فهد المحيميد لرئاسة الهيئة الشرفية بالنادي كونه أحد الداعمين الأساسيين للنادي وهو جدير بذلك.
وقدم الحبيب في نهاية حديثه شكره الجزيل لكل من رشحه لمنصب رئاسة المجلس من أعضاء شرف وجماهير مؤكدا بأن ظروفه العملية التي تحتم عليه عدم التواجد في مدينة بريدة تمنعه من مجرد التفكير في هذا الموضوع، مشيرا الى انه يتشرف بخدمة التعاون ودعمه بعيدا عن المناصب، فما يربطه بهذا الكيان أكبر من أي منصب.
وتمنى الحبيب ان يتم العمل على اعادة تنظيم الهيئة الشرفية وذلك من أجل تفعيل أكبر لدور أعضاء الشرف في دفع عجلة النادي نحو الأفضل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved