أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th June,2001 العدد:10497الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

في بطولة العالم العسكرية
إشادة دولية بالحكم عبدالعزيز الدخيل.. ومنتخب مصر أكمل استعداداته لمواجهة كوريا اليوم
* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف إسماعيل:
^^^^^^^^^^^^^
شرّف الحكم الدولي السعودي عبدالعزيز الدخيل الحكام العرب بشكل عام.. وحكام المملكة العربية السعودية بشكل خاص حينما أدار باقتدار مباراة افتتاح بطولة كأس العالم العسكرية رقم «39» لكرة القدم التي تقام حالياً بمصر.. والتي حقق فيها المنتخب المصري الفوز بهدف نظيف مقابل لا شيء على المنتخب الغيني أحرزه عبدالحميد بسيوني في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني.
^^^^^^^^^^^^^
نجح الحكم الدولي عبدالعزيز الدخيل في قيادة المباراة ببراعة وسيطر على انفعال لاعبي غينيا والأداء الخشن المتعمد في بعض فترات المباراة.. وأكد الدخيل على أن اختيار الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام بالبطولة الحاج مصطفى كامل محمود الخبير الدولي، كان في مكانه ومحله حيث تتطلب مباريات الافتتاح حكام على مستوى عال من الكفاءة ويتميزون بالثقة العالية والحنكة في إدارة المباريات الصعبة وقد أشادت معظم الوفود الدولية والحكام الدوليين بالدخيل على هذا الأداء الراقي للحكم الدولي السعودي الذي شرَّف العرب والمملكة العربية السعودية.. وأصبح مرشحاً بقوة لإدارة نهائي البطولة.
على جانب آخر يخوض منتخب مصر العسكري لكرة القدم مباراته الثانية اليوم الاثنين أمام كوريا الشمالية.. وكان الجهاز الفني للمنتخب العسكري بقيادة اللواء عبدالجابر أحمد علي المشرف العام ومحمد عمر المدير الفني وباقي أعضاء الجهاز الفني قد شاهدوا مباراة كوريا الشمالية مع قبرص مساء أول أمس السبت في ثاني مباريات المجموعة الأولى التي أقيمت باستاد المقاولون العرب.. ودرس الجهاز الفني الفريقين تماماً وبدؤوا في إعداد الخطة الأولية لمواجهة كوريا الشمالية ثم قبرص بعد غد الاربعاء.
من ناحية أخرى أبدى مسؤولو الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم رقم «39» في مصر ارتياحهم العميق لحسن الاستقبال والاقامة الجيدة وتوفير الاحتياجات وأماكن التدريب.. وقد أشادوا بحفل الافتتاح الرائع الذي تنوعت فقراته من عرض لتاريخ الجيش المصري على مر العصور والسهام النارية أو للعرض الصامت بالسلاح وأخيراً الاستعراض الغنائي الراقص للفنانة أنوشكا وطلعت زين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved