أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

الاقتصادية

غرفة الرياض تبدأ برنامجها الصيفي بتدريب 250 طالباً
* الرياض عبدالرحمن الرميح:
^^^^^^^^^^^^
يبدأ مركز التدريب والتطوير بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض تنفيذ برنامجه السنوي لتدريب طلبة الجامعات والمدارس الثانوية اعتباراً من يوم السبت القادم، ويستهدف إكسابهم المهارات والخبرات العملية وتعريفهم بواقع بيئة العمل السعودية وتهيئتهم للعمل في منشآت القطاع الخاص.. وصرح الأمين العام لغرفة الرياض الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل بأن البرنامج الذي يستفيد منه نحو 250 طالباً يتضمن ثلاث دورات يستمر كل منها لمدة شهرين والأولى موجهة للشباب والطلبة المتميزين في اللغة الإنجليزية ويرغبون في دراسة الحاسب الآلي ويتم خلالها تزويد المتدربين بمهارات التعامل مع الحاسب، وتنمية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية إضافة إلى تهيئتهم للعمل في منشآت القطاع الخاص.
^^^^^^^^^^^^
وأضاف العذل أن هذه الدورة تهدف ترغيب الشباب السعودي للتعامل مع الحاسب الآلي عن طريق تبسيط مفاهيمه ومصطلحاته وإكسابهم المهارات الأساسية للتعامل معه خاصة في المجالات التي تهم الطلبة مثل إعداد البحوث والتقارير والتعامل مع البيانات والمعلومات ومنها مهارات التعامل مع شبكة المعلومات الدولية )إنترنت(.
وانتقل العذل لتوضيح أهداف الدورة الثانية التي سيستفيد منها الشباب والطلاب المتميزون في الحاسب ويرغبون في دراسة الإنجليزية وتهدف إلى تنمية مهارات الدراسين اللغوية وتأهيل الدراسين ليكونوا قادرين على الاتصال والتخاطب في مجال الأعمال.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved