أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

الاولــى

عميدة كلية فلسطين التقنية نجوى صبحي عرفات ل«الجزيرة»:
المملكة عاشت هموم فلسطين منذ عهد الملك عبد العزيز
* * الرياض الجزيرة وسيلة الحلبي:
^^^^^^^^^^^
جددت الدكتورة نجوى صبحي عرفات عميدة كلية فلسطين التقنية في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، جددت تقدير الشعب الفلسطيني سلطة ورجالا ونساء وأطفالا للمملكة قيادة وشعبا وقالت خلال حوار خاص أجرته معها «الجزيرة» أثناء زيارتها الحالية للمملكة.. قالت: ان المملكة العربية السعودية عاشت هموم فلسطين منذ عهد المؤسس المغفور له باذن الله الملك عبد العزيز.. فمواقف المملكة من فلسطين وقضيتها ثابتة ونابعة من أصالة عربية اسلامية.
^^^^^^^^^^^
وأضافت: لقد حمل جميع من تولوا الحكم في المملكة تلك الأمانة لتحرير فلسطين وجعلوا من الدعوة لتحريرها نبراسا، ومنطلقا لتوجهات الأمة العربية، اذ وضعت المملكة كافة امكاناتها لدعم الشعب الفلسطيني، كما رمت بثقلها السياسي في سبيل ايجاد حل عادل ومشرف للقضية وصولا للهدف المنشود.وقالت في حوارها مع «الجزيرة» وفي عهد خادم الحرمين الشريفين وجدت قضيتنا العادلة كل الدعم فقد أوفت المملكة بكل التزاماتها المادية تجاه فلسطين وشعبها حيث لعبت هذه الالتزامات دورا بارزا في صمود الشعب الفلسطيني واستمرار انتفاضته المباركة.
وأضافت يجب ألا ننسى الموقف العظيم من جانب كل فئات الشعب السعودي بالتبرع للانتفاضة بالمال والحلي وكذلك بالدواء وسيارات الاسعاف.. وكلها وصلت تباعا لمستحقيها.وانني هنا أسجل ذلك بكثير من الاعتزاز باسم أربعة آلاف وستمائة من الجرحى والأطفال والشهداء والأمهات الثكالى.. والشكر والعرفان هنا لما قدمته وزارة الصحة السعودية من الأدوية والمستلزمات الطبية، وفتحت أبواب المستشفيات للجرحى للعلاج.
التفاصيل صفحة العالم اليوم

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved