أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

نادى السيارات

نجم فورد يواجه أسرع سائقي الراليات الأسفلتية في العالم
* شرع نجم فورد وبطل راليات الشرق الاوسط 12 مرة، محمد بن سليم، بالاستعداد لمواجهة اعنف اختبار في رالي لبنان الدولي 2001 الذي سيبدأ غداً الجمعة الموافق 29/6/2001.
ويتطلع البطل الاماراتي المخضرم، خلال السباق اللبناني الذي يتميز بدروبه الاسفلتية المتعرجة السريعة، لدعم مكانة فورد فوكس« وورلد رالي كار» كأكبر قوة مهيمنة على الراليات الدولية حاليا.
وتتوقع مصادرنا نشوب منافسة عارمة في السباق اللبناني بين محمد بن سليم ونخبة من افضل نجوم الراليات العرب والاوروبيين الذين لا يشق لهم غبار على الطرق الاسفلتية السريعة المتعرجة.
ويتصدر نجم الراليات الايطالي «بييرو لياتي» على متن سيارة «سوبارو» قائمة السائقين الأوربيين الأكثر تحديا مما يعني ان على النجم الاماراتي الطائر التغلب على احد اسرع السائقين في العالم على الطرقات الاسفلتية، اذا ما اراد الاحتفاظ بسجل فوز نظيف 100 بالمئة في بطولة الشرق الاوسط للراليات لهذا الموسم، على متن سيارته الفورد فوكس «وورلد رالي كار».
واكد ابن سليم على الخطر الذي يشكله النجم الايطالي على مساعيه الرامية للفوز مرة خامسة بلقب الرالي اللبناني، مما يعني ان عليه تقديم افضل ما عنده من البراعة في القيادة لابقاء فورد على الدرب نحو احراز لقب مزدوج في بطولتي الشرق الاوسط والعالم للراليات.
وبينما هيمن سائق فورد الاسرع في العالم العربي على جميع جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات هذا الموسم، بفوزه بألقاب جولاتها الاربع التي اقيمت حتى الآن، يأمل «كولين ماكري» و«كارلوس ساينز» بفوز فورد ايضا بقلبي الصانعين والسائقين في بطولة العالم للراليات.
وقال محمد بن سليم عن تفوق فورد في ساحات الراليات الاقليمية والدولية.«سيكون ذلك انجازا رائعا، واعتقد ان بامكان فورد الفوز بألقاب كلتا البطولتين.
وأضاف: «خضعت سيارة الفورد فوكس وورلد رالي كار للتطوير لاكثر من عامين ونصف العام، ونقطف حاليا ثمار العمل الجاد والدؤوب الذي بذلناه جميعا حتى الآن».
واضاف بطل فورد :« سأقود في لبنان نسخة أخف من سيارة فورد فوكس وورلد رالي كار تتميز بأداء افضل على الطرق الاسفلتية المنزلقة، وسأقوم وسيارتي بتقديم افضل اداء للتغلب على السائق الايطالي لياتي».

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved