أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الجوهري وصف النزال.. بمباراة القرن:
المنتخب المصري غادر للرباط لمقابلة المغرب في سباق الوصول للمونديال
وصف محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم المباراة المقبلة لفريقه في تصفيات كأس العالم أمام المغرب في الرباط السبت المقبل بأنها مباراة القرن بالنسبة للفريقين.
إلا ان الجوهري أكد قبل سفر فريقه إلى المغرب صباح أمس بأن فريقه استعد جيداً لهذا اللقاء ووعد بأن يؤدي مباراة قوية.
وتضم بعثة منتخب مصر التي توجهت إلى المغرب في وقت سابق من يوم الثلاثاء 20 لاعباً هم : نادر السيد، محمد عبدالمنصف، سمير عاشور لحراسة المرمى، عبدالظاهر السقا، محمد يوسف، شادي محمد، رضا سيكا، وائل جمعة للدفاع، ولخط الوسط أحمد حسن، محمد عمارة، أيمن عبدالعزيز، هاني رمزي، اسلام الشاطر، محمد بركات، طارق السعيد، عبدالستار صبري، وللهجوم أحمد حسام، أحمد صلاح حسني، محمد صلاح أبو جريشة، واكرامي عبدالعزيز.
وكان المنتخب المصري أقام معسكراً تدريبياً استمر أربعة أيام في مدينة الاسماعيلية بعد عودته من ساحل العاج حيث لعب مباراة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وتعادل فيها «2/2».
وأكد الجوهري أنه يتوقع مباراة صعبة جداً نظراً لأهمية الفوز بالنسبة لطرفيها قائلاً «لن نلعب بطريقة دفاعية ولكن من المؤكد أننا سنواجه بتيار هجومي حماسي من الفريق المغربي ومواجهته لا تعني أنني طلبت من اللاعبين الدفاع».
وأضاف الجوهري انه يتوقع أن تشهد المباراة مفاجآت في التشكيل والأداء من جانب كويلهو المدير الفني للمنتخب المغربي وأن يحاول ان يستعد لمواجهة أي مفاجآت.
وأعرب الجوهري عن خيبة أمله لغياب عدد من نجوم المنتخب عن المباراة بينهم ابراهيم وحسام حسن وحازم امام وهاني سعيد بسبب الاصابة.
وقال الجوهري «اننا نتمنى أن نقدم عرضا قويا مع الفريق المغربي الشقيق يشرف الكرة العربية أمام العالم الذي سيتابع هذ اللقاء لأنه بين فريقين يمثلان قمة الكرة العربية».
ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات .
في حين يأتي المنتخب المصري في المركز الثالث برصيد تسع نقاط من خمس مباريات متساوياً في النقاط مع السنغال صاحبة المركز الثاني التي لعبت ست مباريات.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved