أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

أعلن تبرع سموه بمبلغ 000. 100 ريال لكل ناد بالمنطقة
الأمير مشعل بن سعود يستقبل رؤساء أندية نجران والأخدود وشرورة ومدير بيت شباب نجران
* نجران - صالح آل ذيبة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة يوم الثلاثاء الماضي رئيس مجلس إدارة نادي الأخدود جعفر آل سوار وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الكرة الطائرة لدرجة الشباب الذين حققوا بطولة المملكة وتأهلوا لأندية الممتاز وقد رحب سموه بأعضاء الفريق وهنأهم بهذا الإنجاز وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء مقدراً جهود الجميع في رفع اسم النادي وصعوده لمصاف أندية الممتاز في الكرة الطائرة لدرجة الشباب ثم قدم رئيس النادي هدايا تذكارية لسموه.. كما استقبل سموه في مكتبه بالإمارة في اليوم نفسه رئيس مجلس إدارة نادي نجران فهد بن حسين آل جماهر وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي لدرجة الشباب لكرة القدم الذين حققوا بطولة المملكة وفريق ألعاب القوى بالنادي الذين حققوا المركز الثاني على مستوى المملكة وقد رحب سموه بالجميع مقدراً الجهود المبذولة لخدمة الرياضة في المنطقة ومنوهاً بالدور الكبير للشباب في كافة الأنشطة الرياضية ثم قدم رئيس النادي هدايا تذكارية لسموه.
كما استقبل سموه في نفس اليوم في مكتبه بالإمارة رئيس مجلس إدارة نادي شرورة عبدالله بن صالح مزروع وأعضاء مجلس الإدارة واستعرض سموه أهمية الاهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية وتحقيق نادي شرورة للكاراتيه بطولة المنطقة الجنوبية والمركز الثالث على مستوى المملكة ثم قدم رئيس النادي لسموه الهدايا التذكارية.
وقد أوضح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أهمية الرياضة في مختلف المجالات ودور الأندية الكبير في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية منوهاً سموه بدور أندية المنطقة التي حققت العديد من الإنجازات حاثاً سموه الجميع على مضاعفة الجهود وأعلن سموه تبرعه الشخصي بمبلغ )000. 300( ريال لأندية المنطقة بمعدل )000. 100( لكل ناد لدعم أنشطة هذه الأندية.
وقد عبر رؤساء الأندية وأعضاء مجلس الإدارات واللاعبون عن شكرهم وجزيل امتنانهم لسمو أمير المنطقة على ما لقوه من سموه من ترحيب ورحابة صدر وتوجيه يخدم شباب ورياضة المنطقة واعدين ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بالرياضة في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة من دعم مادي ومعنوي للأندية والرياضيين في مختلف المناطق منوهين بدعم سمو الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران المادي والمعنوي لأندية المنطقة مؤكدين أن تبرع سموه السخي بمبلغ )000. 100( ريال لكل ناد ليس بمستغرب وليس المرة الأولى مشيرين أن أندية المنطقة قد تعودت على دعم سموه المادي والمعنوي والمستمر إضافة الى توجيهات ومتابعة سموه الحثيثة الرامية الى الاهتمام برياضة المنطقة وشبابها في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية. وقد حضر اللقاء مساعد مدير مكتب رعاية الشباب بنجران ملفي حسين آل محيا.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة الثلاثاء 5/4 مدير بيت الشباب بنجران الأستاذ ملفي بن حسين آل محيا وأعضاء بيت الشباب بالمنطقة ورحب سموه بالجميع وقدم آل محيا لسموه تقريرا عن إنجازات البيت وتحقيقه للمركز الأول على مستوى بيوت الشباب في فئته وقدم لسموه هديه تذكارية وقد ناقش الأمير مشعل بن سعود الأمور المتعلقة ببيوت الشباب في المنطقة ودعمها لتؤدي رسالتها الكبيرة في خدمة الشباب. وقد عبر آل محيا عن شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة ومتابعته المستمرة لما يخدم تقدم الرياضة والشباب في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved