أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

متى تعود الابتسامة لجماهير القلعة
عندما يسألك شخص من خارج المنطقة.. ويقول أنت تميل للقلعة أم للعروبة ان اجبته عن القلعة فأنت ستحرج كثيراً وذلك لموقف الفريق في كافة الالعاب .. بعكس العروبة.. الذي هو الأقوى والأشهر بلا ادنى شك.. والكل يعرفه.. أما القلعة ماذا لديها؟.
فمعظم الجماهير القلعاوية.. مخفية الانتماء والحب لدى القلعة امام الناس ويجعلون انفسهم إما عرباوية.. او نصراوية او هلالية فقط.. أما يجعلون أنفسهم قلعاوية.. فهذا لا.
والسبب بأن الفريق منذ ان تأسس وهو على نفس الحال.. فالإدارة غير مبالية بالفريق ولا مهتمة.. باللاعبين والجماهير غسلت يديها من تشجيع الفريق.. حتى إني من مبارة مهمة شاهدت الفريق.. ومعه ما يقارب العشرين متفرجاً.. وهذا الجفاء من الجمهور من أسباب الفشل الذي اصبح يلازم الفريق سنوياً.
فالكثير من الناس.. اقصد الجماهير القلعاوية... عندما تسألها عن السبب في تأخر الفريق.. فعلى الفور يجيب ويقول الإدارة سيئة.. والإدارة.. والإدارة.
والأسباب هذه ربما تكون هي السبب.. او قد لا تكون هي السبب.
والبعض الآخر يرى بأن الاسرة القلعاوية غير متكاتفة.. ينقصها الحب والإخلاص .. والبعض الآخر.. يرى بأن إدارة النادي.. افضل إدارة مرت على الفريق.. هي برئاسة عبدالحكيم الصالح.. مدير التعليم في الجوف حالياً.
فمستقبل الفريق لا يبشر بخير ابداً.. حتى الاجتماع الذي تم بالخفاء في مجلس حارس مرمى سابق بالفريق.. لم يكتب له النجاح.. فأي فريق بالعالم إذا إدارته لم تجد تجاوباً من اعضاء شرفه.. هذا إذا كان للفريق اعضاء شرف.. إذا الادارة نعم وجدت بينها وبين اعضائها فجوة.. فمن المستحيل أن تنجح.. فعلى العموم إدارة عبدالحكيم.. وإدارة العرسان ستظل منقوشة من ذهب وأطلالا جميلة للقلعاويين.
سليم عبدالرزاق المرهق
سكاكا

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved