أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

صرف مرتبات ثلاثة أشهر متأخرة للاعبين في الأسبوع الأول للتدريبات
النصر يفاوض هادي خشبة ويحث لاعبيه على التواجد في أول أيام التدريب
إلغاء حفل تكريم الهريفي والبصيص ينتظر الممول
* كتب - عبدالسلام السبعان:
^^^^^^^^^^^^
شرعت الإدارة النصراوية في البحث عن لاعبين أجانب يدعمون الفريق في الموسم القادم.. حيث أجرت الإدارة مفاوضات مع نجم الأهلي المصري ولاعبه الدولي هادي خشبة 32 عاماً «محور» وقد طلب النصراويون السيرة الذاتية للاعب في توجه قوي للتعاقد معه في ظل عدم ارتباطه بالمنتخب المصري.. وتأتي المفاوضات النصراوية مع اللاعب بعد أن شارك في حفل اعتزال النجم السابق محيسن الجمعان وقدم مستوى جيداً خلاله..
^^^^^^^^^^^^
كما شرعت الإدارة في البحث عن لاعبين سعوديين لضمهم لصفوف الفريق لتعويض غياب لاعبي المنتخب وخصوصاً مركز حراسة المرمى الذي يفتقد لاثنين من لاعبيه.. ويحرص النصراويون على انهاء هذا الأمر قبل بدء التدريبات في العشرين من هذا الشهر حيث أكدت إدارة الكرة على اللاعبين التواجد في أول يوم للتدريبات من خلال اتصالات هاتفية معهم للتأكد من تواجدهم في الرياض عند انطلاق التدريبات..
وقد علمت «الجزيرة» ان الإدارة تقوم بعدد من الاتصالات مع أعضاء الشرف الداعمين لتوفير الدعم المادي لتسليم اللاعبين مرتباتهم المتأخرة عن الأشهر الثلاثة الماضية.. حيث تقرر أن تصرف هذه المرتبات في الأسبوع الأول للتدريبات..
من جهة أخرى تقرر الغاء اقامة حفل تكريم للنجم المعتزل فهد الهريفي في الموسم القادم.. حيث تم تأجيل ذلك إلى وقت لاحق.. كما تقرر تأجيل حفل اعتزال نجم كرة السلة النصراوية ابراهيم البصيص وذلك لعدم وجود الراعي الممول لهذا الحفل.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved