أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

استعداداً لملاقاة الاتفاق والشعلة وتحت إشراف المنصور
الهلال يستأنف تدريباته الأحد المقبل
24 يوماً بين الرياض والطائف بدون مباريات تجريبية.. والمدرب الجديد يكمل برنامج الإعداد
* كتب - طارق العبودي:
^^^^^^^^^^^^
تنطلق بعد مغرب يوم الاحد المقبل العاشر من شهر ربيع الآخر الجاري تدريبات فريق الهلال الكروي استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد الذي سيبدأ بمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد - يرحمه الله - في شهر جمادى الآخرة المقبل.. وهي المسابقة التي سيشارك فيها الفريق الهلالي ضمن المجموعة الرابعة الى جانب فريقي الاتفاق والشعلة.
^^^^^^^^^^^^
وسيقود التدريبات المدرب الوطني منصور المنصور بصفة مؤقتة لحين وصول المدرب الجديد الذي ما تزال الادارة في طور التفاوض معه بعد اعتذار المدرب الايطالي الشهير سيزار مالديني عن قبول العرض الرسمي الذي قدمته له في وقت سابق!!
«9 ايام» فقط في «الرياض»:
تدريبات الفريق الهلالي في مرحلتها الاولى لن تستمر سوى 9 ايام في مدينة الرياض حيث ستستكمل بدءاً من يوم الثلاثاء 19 من هذا الشهر في مدينة الملك فهد الرياضية بالجوية بمحافظة الطائف والتي ستحتضن معسكراً لمدة اسبوعين ينتهي يوم الاربعاء 4 من شهر جمادى الاولى المقبل.
والهدف الرئيسي من الاكتفاء بهذه المدة القصيرة في الرياض جاء لرغبة المعنيين بالامر في ان يستعيد اللاعبون ولو جزءاً يسيراً من مخزونهم اللياقي الذي فقدوه جراء التوقف الطويل اضافة الى علاج الاصابات التي يعانون منها واجراء الفحوصات الطبية المطلوبة في مستشفيات الرياض.
وكانت الادارة الهلالية قد منحت جميع اللاعبين راحة اجبارية وصلت الى 50 يوماً متواصلة تقديراً للمجهودات الكبيرة التي بذلوها طوال الموسم المنصرم الذي توجوه بحصولهم على 5 بطولات مهمة هي كأس الامير عبدالله الفيصل ثم كأس الكؤوس العربية ثم كأس السوبر الآسيوي ثم كأس النخبة العربية ثم كأس الرئيس المصري حسني مبارك.
غياب مؤكد:
ورغم ان الادارة شددت على جميع اللاعبين بالتقيد بالحضور في الموعد المحدد وعدم التخلف الا ان التمارين ستشهد غياب عدد كبير جداً بشكل مؤكد ربما يتجاوز الرقم 13 حيث سيغيب الدوليون التسعة الدعيع والدوخي وخليل وسليمان والنزهان والغامدي والشلهوب والجابر بالاضافة الى نواف التمياط الموجود خارج المملكة لعلاج اصابته التي اجبرته على اجراء عملية جراحية في ركبته.. كما سيغيب أيضاً نجما منتخب الشباب بدر الخراشي وفهد العتيبي وكذلك محمد لطف الذي قررت الادارة الاستغناء عنه نهائياً.
أسماء جديدة تدخل لأول مرة:
وكما ستشهد التدريبات غياب عدد كبير من الاسماء فانها في الوقت ذاته ستشهد مشاركة مجموعة من الوجوه الجديدة تم تصعيدهم من فريق درجة الشباب تحت 19 سنة امثال احمد مجرشي وهاني زمل وفيصل الصالح وفيصل البيشي وعيسى العنزي وسلطان الناصر وفيصل الهويشل ومجموعة اخرى من اللاعبين المستجدين يتقدمهم عبدالله الزياد المنتقل من فريق المزاحمية.
لا مباريات تجريبية
في الطائف:
وتقرر عدم خوض الفريق الهلالي لأي مباراة تجريبية في معسكره في الطائف حيث سيتم الاكتفاء بتكثيف التدريبات على فترتين صباحية واخرى مسائية ليتمكن المدرب الجديد من التعرف على امكانات لاعبيه جميعاً على ان تكون جميع التجارب بعد العودة الى الرياض الا اذا رأى المدرب غير ذلك.
التنسيق بيد المدرب:
كما تقرر ايضاً تأجيل الاعلان عن اسماء المنسقين وترك ذلك للمدرب الجديد الذي سيقرر بنفسه من ينسق ومن يثبت رغم ان الجهاز الاداري المشرف على الفريق قد حدد بعض الاسماء التي يرى انها لم تعد قادرة على خدمة الفريق بالشكل المطلوب.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved