أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

الاولــى

سموه استقبل مولاي رشيد
ولي العهد يغادر المغرب متوجهاً إلى فرنسا .. ويقدر لمحمد السادس كرم الضيافة
* * الدار البيضاء واس:
^^^^^^^^^^^^
بحفظ الله ورعايته غادر صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الدار البيضاء امس متوجها الى فرنسا في زيارة خاصة بعد زيارة للمملكة المغربية الشقيقة استغرقت عدة أيام .
^^^^^^^^^^^^
ولدى وصول موكب سموه الى مطار محمد الخامس يصحبه صاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد بن الحسن الثاني استعرضا حرس الشرف ثم صافح سمو ولي العهد مودعيه يتقدمهم والي الدار البيضاء الكبرى سليمان العلوي وكبار المسؤولين وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبدالعزيز خوجه وأعضاء السفارة السعودية .. بعد ذلك صافح مولاي رشيد الوفد الرسمي المرافق لسمو ولي العهد .. وعند سلم الطائرة عانق صاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد أخاه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز متمنيا له ولمرافقيه سفرا سعيدا .
حفظ الله سمو ولي العهد في سفره واقامته.
وقد بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية في ختام زيارته للمملكة المغربية الى جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية هذانصها.
جلالة الأخ الملك محمد السادس
ملك المملكة المغربية الشقيقة سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لنا في ختام زيارتنا للمملكة المغربية الشقيقة أن نعرب لجلالتكم ولشعب المغرب الشقيق عن أسمى مشاعر الامتنان والتقدير لما حظينا به والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن الرعاية.
لقد أتاحت لنا هذه المناسبة فرصة اللقاء بجلالتكم وتبادل الافكار معكم حول كل ما يهم أمتنا العربية والاسلامية في حاضرها ومستقبلها على ضوء ما تواجهه من تحديات ومخاطر لا نشك أبدا أنها قادرة بعون الله وقوته على تجاوزها والتغلب عليها.ولكم منا يا جلالة الأخ ولأهلنا في المغرب الشقيق موفور الشكر والامتنان مع صادق الدعاء الى المولى القدير أن يوفقكم ويحفظكم ويحفظ المغرب الشقيق من كل مكروه وأن يديم عليه نعمة الرخاء والاستقرار.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم
عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء
رئيس الحرس الوطني
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مقر اقامته بالدار البيضاء ظهر امس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بن الحسن الثاني.
وقد جرى خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية .وحضر الاستقبال الوفد الرسمي المرافق لسمو ولي العهد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved