أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

وسط أجواء ربيعية وتدفق أعداد كبيرة من المصطافين
مهرجان أبها 1422ه يدخل أسبوعه الثاني
* أبها محمد السيد:
^^^^^^^^^^^
برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي بالمنطقة ووسط اجواء ربيعية ممطرة وتدفق اعداد كبيرة من الزوار والمصطافين يدخل مهرجان ابها 1422ه غداً السبت اسبوعه الثاني بعدد من البرامج والفعاليات والانشطة المختلفة حيث ينطلق اسبوع الشعر من المكتبة العامة بأبها والذي يستمر حتى 13/4/1422ه فيما تشهد ساحة البحار بوسط المدينة أمسية لشعراء الرد وتنطلق هذا اليوم ايضا فعاليات اسبوع الفن التشكيلي من مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة التشكيلية الذي يستمر حتى 13/4/1422ه.
فيما تشهد صالات المعارض والمنتزهات انطلاقة المشغل الصيفي المتنقل الذي يستمر شهراً وسيكون الجميع عصر بعد غد الاحد على موعد مع عروض شيقة ومثيرة للطيران الشراعي بمنتزه السودة السياحي.
^^^^^^^^^^^
وتتواصل هذه البرامج والفعاليات مساء يوم الاثنين حيث ستقام الامسية الثانية لشعراء الرد على حدائق مركز ابو خيال بأبها فيما يستقبل مسرح المفتاحة فعاليات البرامج النسائية الثانية التي ينظمها مركز النشاط النسائي والطفولة بجمعية البر بأبها وتقام الامسية الشعرية الثالثة لشعراء الرد مساء يوم الثلاثاء.
فيما يشهد مركز الملك فهد الثقافي اقامة معرض مسيرة التعليم في المملكة عصر يوم الخميس القادم وستنظم جامعة الملك خالد معرضاً للكتاب بهذا المركز وتقدم الفرق الشعبية ألوانها وعروضها للزوار والمصطافين بمركز السودة عقب صلاة العصر من يوم الجمعة. وتختتم فعاليات هذا الاسبوع بعرض شيق ومثير للضوء والصوت على بحيرة أبها الجديدة هذا وتشهد مدينة ابها ومنتزهاتها السياحية حركة كبيرة لقوافل الزوار والمصطافين للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والاجواء الجميلة التي ازدانت بالامطار التي تهطل بشكل يومي مساء كل يوم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved