أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

قال: «جمهورنا سيكون صاحب القرار» وأعلن «الواصل باقٍ في النجمة».. الصويان:
تشجيع سلطان بن فهد دافعنا نحو العمل والإنجاز
* عنيزة - سالم الدبيبي:
رفع الأستاذ صالح الصويان رئيس نادي النجمة عظيم شكره وامتنانه أصالة عن نفسه ونيابة عن المنتمين للنادي إدارة وأعضاء شرف وجماهير إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على استقباله لمجلس إدارة النادي المكلف من قبل سموه الكريم.. وأبدى اعتزازه وفخره بالثقة الغالية التي منحها أمير الشباب لشخصه وبقية زملائه الأعضاء بقرار التكليف.. وقال الصويان ليس بغريب ان يحظى نادي النجمة بهذه الرعاية من قبل سمو الرئيس العام الذي شمل اهتمامه الدائم القطاع الرياضي والشبابي بالمملكة.. واعتبر لقاء الأمير سلطان بن فهد والتشرف بالسلام على سموه وسماع كلماته وتوجيهاته الدافع الكبير للعمل المتفاني لتحقيق آمال وطموحات رجال وأبناء النجمة.. جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الصويان مع الإعلاميين بمحافظة عنيزة لإعلان تشكيل مجلس الإدارة بعد اختيار كامل الأعضاء.. وتحدث فيه عن رؤيا الإدارة المستقبلية والخطط الموضوعة لذلك مؤكداً أن المشاركة الجماعية هي أساس النوايا العملية التي ستقوم عليه سياسة النادي في المرحلة القادمة.
ووصف ما حدث للنجمة أنه شبيه بمن يطوي صفحة ويبدأ بصفحة جديدة مستدركاً بأن مسيرة النجمة الماضية مليئة بالانجازات التي ترعرعت ونمت بحضن الجهد الجبار والعمل المضني الذي بذله رجال النادي وعلى رأسهم الوالد الحبيب لكل النجماويين الرئيس السابق صالح الواصل الذي سيبقى بناديه يدلي بنصائحه وتوجيهاته التي لن يستغني عنها النادي لاسيما ولدى الواصل رصيد من الخبرة سيضفي على توجهات النادي بالكثير.. وأكد أن النية موجودة لتكريم رمز النجمة التاريخي بالشكل اللائق عندما يحين الموعد لذلك وبعد الفروغ من الإعداد والتجهيز مضيفاً أن التكريم لن يقتصر على الواصل وإنما سيطال جميع من يستحقه ممن خدموا النادي عبر مسيرته التاريخية.. وبين أن ما يهدف إليه ببداية الصفحة الجديدة تلك الالتفافية الجماهيرية التي جسدت عناق النجمة بعشاقه ومحبيه بعد التباعد الذي كان عائقاً يهدد مستقبل النادي ويرسم ظلالاً قاتمة في طريقه إلى مضاعفة البروز.. وتابع يقول: صحيح أن الشدة تظهر الرجال ولذلك عادت جماهير النجمة يدفعها حبها الراسخ في القلوب ويجذبها الخشية على الحب الكبير.. وتابع مشدداً على أن إدارة النادي لن تكون سوى جهة تنفيذية لما يراه أعضاء الشرف والجماهير الذين سيشكلون الموقع الحقيقي لصنع القرار.
وانتقل الصويان للحديث عن التنظيم الخاص بالإدارة موضحاً أن سبب تمثيل ثلاثة أعضاء لكرة القدم بالمجلس يعود إلى أن هذه الخطوة جاءت نتيجة لما تمثله كرة القدم من أهمية حيث تعتبر الواجهة الحقيقية للنادي مع عدم هضم حقوق باقي الألعاب ومن هنا ارتأت الإدارة أن يكون العمل في القدم مقسماً بين عدد من الأعضاء لكي تخف الأعباء ويجد المشرف الإداري الفرصة للتركيز في جوانب محددة بدلاً من تشتت الأفكار والجهود.. مؤكداً أن ذلك سيعطي مجالاً أكبر لمعالجة سليمة ومناسبة لأي شأن يستحق الوقت الكافي لدراسته بتأن وهدوء.. وقال: ان جميع الأمور في نهاية المطاف ستصب في مجلس الإدارة الأمر الذي يعني أنها ستدخل في سياسة النادي عموماً والتي تعتمد على جماعية القرار.
ورأى الصويان ان الجانب الاجتماعي والثقافي من الأهمية بحيث ينال جزءاً كبيراً من اهتمام الإدارة بهدف تعزيز الصلة بين النادي وكافة الشرائح الاجتماعية وصولاً إلى تكوين الشخصية الملائمة بتركيبتها لاسم النجمة الكبير وهو ما يدعو إلى تفعيل دور العلاقات العامة واللجنة الاجتماعية والثقافية عن طريق منح العاملين بها قدرة العمل الخططي والتنفيذي بالدعم والمساندة.. وقدم الصويان في نهاية اللقاء شكره للإعلام والإعلاميين على تناولهم الجيد للشأن النجماوي دون محاولة للتأثير والتشويش على تماسك وتفاهم أبناء النجمة بالاختلاق المثير على حساب الواقع والحقيقة متمنياً أن تدوم هذه العلاقة المتميزة التي تظهر النادي بوجهه الحقيقي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved