أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بمشاركة دول المجلس باستثناء عمان
الأمير سلطان بن فهد يرعى اليوم البطولة الثالثة لمنتخبات البولينج الخليجية
* ^^^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مساء اليوم الجمعة البطولة الثالثة لمنتخبات البولينج لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للشباب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمحافظة جدة.
^^^^^^^^^^^
ويشارك في هذه البطولة خمسة منتخبات هي: الإمارات والبحرين وقطر والكويت اضافة إلى المملكة العربية السعودية ويمثل كل دولة منتخب مكون من ستة لاعبين أعمارهم دون الثالثة والعشرين.
وسيتم في هذه البطولة منح ثمانية عشر لاعباً ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية ويتوّج المنتخب الحاصل على أكثر نقاط بكأس البطولة.
وتقام نشاطات البطولة باشراف الاتحاد السعودي للبولينج على صالة مركز بولينج جدة حيث باشرت اللجان العاملة في البطولة كافة استعداداتها بمشاركة من جميع الدوائر الحكومية في محافظة جدة.
وقد عبّر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولينج ابراهيم عبدالله الحريفاني بهذه المناسبة عن تقديره واعتزازه ولاعبي البولينج في المملكة والخليج برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لحفل افتتاح البطولة الثالثة لمنتخبات البولينج لدول الخليج العربية.
واشار إلى أن الاتحاد السعودي للبولينج وضع جميع الامكانات لضمان نجاح البطولة من الناحية التنظيمية والفنية مؤكداً ثقته في شباب المملكة لتشريف الرياضة السعودية وتحقيق نتائج مشرّفة في البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved