أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

قضية «مقر النادي» تتفاعل والمالية تصر على موقفها
التمامي «يسخِّن» أجواء الجبلين بعد فراغه من ترتيب أمور الفريق
* حائل عبدالعزيز العيادة:
انقلبت احوال نادي الجبلين الهادئة سابقاً إلى سخونة عالية تجرى خلالها اجتماعات ومناقشات حول استقالة رئيس النادي المفاجئة الأستاذ عبدالله التمامي بعد أن أكمل اتمام التعاقد مع مدربي فريق كرة القدم للموسم القادم وتسمية أعضاء الجهاز الإداري لفرق كرة القدم الثلاث كما تجري وزارة المالية والاقتصاد الوطني بحثاً شاملاً لقضية بيع أرض مقر نادي الجبلين السابق القائمة منذ عامين ومازال المشتري الذي يمثل مجموعة من المساهمين معلقاً ولم يتم الافراغ له.
وكانت مصلحة أملاك الدولة بوزارة المالية قد سحبت أصل حجة الاستحكام التي كانت بحوزة نادي الجبلين الذي كان يعتبر الأرض ملكاً له ولا دخل لأملاك الدولة فيها بينما تشير حجة الاستحكام إلى أن الأرض قد أعطيت لنادي الجبلين التابع لرعاية الشباب وهنا كان تدخل وزارة المالية مهماً في هذه القضية وقد اشار الشيخ سعود التويم بكتابة العدل بمنطقة حائل إلى هذه النقطة الجوهرية بمسألة البيع كاجراء سليم 100% وخاطب وزارة المالية التي فاجأت الجميع بعدم التصرف بالأرض واعتبارها أحد أملاك الدولة.
ولأن الموضوع ما زال معلقاً وساخناً وأطراف القضية ما زالوا ينتظرون ما سوف تسفر عنه الاجراءات المتخذة من الجهات المعنية فإن «الجزيرة» سوف تتابع القضية التي انفردت بها دون انحياز لأي طرف أوأي أهواء ومصالح من باب متابعة الأحداث أولاً بأول. وقد سبق أن استعرضنا الفرضيات الممكنة للحل النهائي مع الاشارة إلى أن الأمر السامي الكريم بالسماح ببيع الأراضي الحكومية التابعة للوزارات يعني امكانية البيع لأي جهة وفق ضوابط معينة بعد أخذ الإذن بذلك.
الجدير بالذكر أن أرض مقر نادي الجبلين تم المزاد العلني عليها باشراف لجنة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومخاطبة وزارة المالية تمت من كتابة العدل بحائل في المراحل النهائية عند طلب المشتري التهميش على الصك وافراغه له.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved