أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

هاني الضابط مطلوب في الإمارات والكويت
* مسقط أ.ف.ب:
أبدى ناديا الوحدة الاماراتي والعربي الكويتي رغبتهما في ضم نجم المنتخب العماني وظفار لكرة القدم هاني الضابط في الموسم المقبل 2001 2002.
ووافق مجلس إدارة نادي ظفار برئاسة الشيخ حامد العجيلي على احتراف الضابط لكنه لم يحدد وجهته، إلا ان مصادر في النادي اشارت إلى تلقيه عرضين من الوحدة والعربي. وفي حين ان العرض الكويتي كان واضحا يتضمن التفاصيل المتعلقة بالعقد، لم يتضمن الطلب الاماراتي أي ايضاحات مع ان اللاعب اكد رغبته في اللعب ضمن صفوف الوحدة في الموسم المقبل. ويعتبر الضابط «22 عاما» من ابرز اللاعبين العمانيين في الفترة الحالية وهو من ركائز المنتخب العماني ونادي ظفار واختير افضل لاعب آسيوي لشهر ايار/ مايو الماضي من قبل الاتحاد الآسيوي أول أمس الاربعاء. وجاء اختيار الضابط بعد تسجيله 10 اهداف لمنتخب بلاده في الدور الاول من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال كوريا الجنوبية واليابان، ساهمت في انتقال سلطنة عمان إلى الدور الثاني الحاسم.
بدأ الضابط مسيرته الكروية عام 1992 في ظفار في فريق الاشبال وتدرج في صفوف الناشئين والشباب إلى ان بات اساسيا في الفريق الاول وأحد ابرز اللاعبين فيه وحصل معه على العديد من الالقاب الفردية.
وحصل الضابط على لقب هداف بطولة دول مجلس التعاون للناشئين عام 1994 في الإمارات وقاد ناديه ظفار إلى احراز لقبها، واختير افضل لاعب في بطولة الاندية الخليجية عام 1995 في البحرين.
وشارك مع المنتخب العماني في نهائيات كأس العالم للناشئين في الاكوادور عام 1997 وأحرز معه المركز الرابع محققا انجازا كبيرا.
واختير الضابط ايضا افضل لاعب في بطولة الاندية الخليجية الاخيرة التي اقيمت العام في مدينة العين الاماراتية، وحصل على لقب هداف الدوري المحلي العام الماضي برصيد 13 هدفا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved