أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th June,2001 العدد:10501الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

مانشستر يونايتد يعاود سعيه لضم الأرجنتيني فيرون ولاتسيو يأمل في بقائه
* لندن أ.ف.ب:
أكد مانشستر يونايتد الإنجليزي سعيه مجددا إلى التعاقد مع صانع العاب منتخب الارجنتين لكرة القدم ولاتسيو الايطالي خوان سيباستيان فيرون خصوصا بعد ان برأت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الايطالي اللاعب امس الأول في قضية تزوير الوثائق المتعلقة بجواز سفره الايطالي.
وقال المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد بيتر كينيون: «تكلمنا مع فيرون قبل قرار لجنة الانضباط لكننا تريثنا قبل التوقيع على العقد.
وبما ان ساحته برئت فإننا سنحاول من جديد وآمل ان ننجح في اتمام الصفقة خلال بضعة ايام».
من جهته قال اللاعب: «لقد اتصل بي احد الاندية الايطالية امس الأول بعد القرار بيد ان المفاوضات مع مانشستر قطعت شوطا كبيرا».
واضاف «بعد ان زال عني هذا الحمل الثقيل فاني استطيع ان افكر مليا بمستقبلي».
وكانت صحيفة «ذي صن» الإنجليزية الشعبية الواسعة الانتشار اكدت في 15 حزيران/يونيو الحالي ان مانشستر تعاقد فعلا مع فيرون لمدة خمس سنوات مقابل مبلغ قياسي إنجليزي بلغ 22 مليون جنيه استرليني )نحو 31 مليون دولار(. مشيرة إلى ان اللاعب سيتقاضى 112 الف دولار اسبوعيا.
وكان المبلغ القياسي المحلي السابق ومقداره 28 مليون دولار دفعه مانشستر يونايتد ايضا للتعاقد مع المهاجم الهولندي رود فإن نيلستروي قبل شهرين من ايندهوفن الهولندي في خطوة لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل.
من جهة أخرى أمل رئيس نادي لاتسيو الايطالي سيرجيو كرانيوتي في بقاء الدولي الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون في صفوف فريقه بعد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الايطالي التي برأته والنادي الايطالي من قضية تزوير الوثائق المتعلقة بجوازات السفر.
وقال كرانيوتي« بعد قرار التبرئة يجب ان نرى ماذا سيفعل فيرون، فحتى ما قبل قليل، كان محبطا ومقررا المغادرة، ويتعين علينا معرفة بماذا سيفكر فقد يريد البقاء. الأمر يتعلق به.
وكان فيرون اتهم بتزوير جواز سفره الايطالي فطلب انتقاله من لاتسيو بعد ان شعر ان الاخير «خانه» في شهادته أمام لجنة الانضباط.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved