أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

المجتمـع

إصدارات
الجمعية الخيرية بحفر الباطن تصدر تقريرها السنوي
* حفر الباطن محمد الدخيل:
بلغت جملة عدد حلقات القرآن الكريم بمحافظة حفر الباطن التي تشرف عليها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم تسعين حلقة يدرس بها 1735 طالباً.
جاء هذا خلال التقرير السنوي الذي اصدرته الجمعية بمناسبة ختام انشطتها للعام الحالي 1421 1422ه.
وجاء في التقرير ان عدد الطلاب الذين أتموا حفظ كتاب الله عز وجل كاملاً 12 طالباً، و33 طالباً تجاوز حفظهم خمسة عشر جزءاً، فيما بلغ عدد الطلاب الذين تجاوز حفظهم عشرة أجزاء 61 طالباً و238 طالباً تجاوز حفظهم خمسة اجزاء و1391 طالباً حفظوا دون خمسة اجزاء.
وأشار التقرير إلى ان عدد الدور النسائية بمحافظة حفر الباطن بلغ هذا العام ثمانية دور بها 32 حلقة، حيث بلغ عدد الأمهات المشاركات في الدور 276، فيما بلغ عدد طالبات المتوسط والثانوي 213 طالبة و264 طالبة في المرحلة الابتدائية واجمالي عدد الطالبات للعام المنصرم 753 طالبة.
وأوضح التقرير ان اجمالي ما تم صرفه على مدرسي الحلق 657. 257 الف ريال وجوائز للطلاب بقيمة 529. 167 ألف ريال، في حين بلغت جملة المصروفات على الدور النسائية والايجارات مبلغ 355. 280 ألف ريال، بالاضافة الى المشتريات والنثريات ورحلة الحج التي بلغت 814. 79 الف ريال.
وقدم التقرير الشكر والعرفان لما تقوم به الدولة أيدها الله وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين من بذل وعطاء ودعم للجمعية مما يعينها على القيام بواجباتها.
**************
كتيبات إرشادية تصدرها مديرية الجوازات
* الرياض سلطان المواش:
اصدرت المديرية العامة عدداً من الكتيبات التوجيهية والتي سيستفيد منها المواطن والمقيم بإذن الله تعالى أول هذه الكتيبات هو دليل اجراءات المراجع والذي يساعد في تسهيل وسرعة انهاء اجراءات جميع المواطنين والمقيمين حيث يحتوي الكتيب على مجموعة من التوجيهات والاجابات على الكثير من تساؤلات المراجعين حول الاجراءات التي يجب اتباعها عند مراجعة الجوازات.
أما الكتيب الثاني فهو «رفيق المسافر» والذي يهدف الى مساعدة جميع المسافرين ويقدم لهم النصائح حتى يكون السفر ميسراً بإذن الله وذلك من خلال تذكير المسافر بعدد من الأمور البسيطة والهامة في نفس الوقت.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved