أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

الفنيــة

كواليس
مشاهدات: صلاح مخارش
üü استضافت اذاعة mbc fm مساء يوم الخميس وقبل الحفل بساعة واحدة «الجزيرة» وذلك ضمن رسالة مهرجان جدة التي يقدمها الزميل الاعلامي محمد فهد الشهري مقدم حفلات المهرجان حيث كان الحديث والذي تم على الهواء مباشرة يتمحور حول الأمسيات الفنية للمهرجان.
üü راشد الماجد ومنذ وصوله لجدة اختار مقر سكنه على البحر وذلك من اجل الراحة والاستعداد النفسي التام للحفل الذي يعتبره راشد احد اهم حفلاته.
üü التفاهم التام بين الفنان راشد الماجد والمايسترو طارق عاكف قائد الفرقة الموسيقية الذي يرافق راشد في كل حفلاته الغنائية وكذلك الفرقة الموسيقية التي حضرت خصيصاً لوصلة راشد جعل ذلك الفنان راشد الماجد لايجري بروفات معها واكتفى بان تقوم الفرقة بمفردها بالعزف على النوتة ورغم ذلك كان التجانس واضحا بين راشد والفرقة طوال الاربع عشرة اغنية.
üü نجح الفنان محمد السليمان بحضوره الواثق على المسرح وتفاعل معه جمهور حضر خصيصا له بشكل واضح.
üü توقع الكثيرون بان يختم الفنان راشد الماجد كما هي عادته في حفلاته الاخيرة ب«سرى الليل» او ب«ياراشد» إلا أنه ختم ب«على مين تلعبها على مين يابن الناس»!!
üü تذكير الفنان محمد عمر في بداية وصلته الغنائية بالفنان الراحل طلال مداح وغناء اغنية «عز الوطن» في البداية كان موقفاً جميلاً من محمد عمر.
üü قبل الحفل بيوم وبالتحديد مساء يوم الخميس استضافت اذاعة mbc fm وفي برنامج «جلسة طرب» من قرية مرسال بجدة الفنان محمد عمر في لقاء على الهواء مباشرة امتد لساعة ونصف الساعة وقدمه اميرة الفضل وحمد ناصر.
üü الشاعر المعروف مساعد الشمراني كان على اتصال دائم مع الجزيرة خلال الحفل عبر الجوال لمتابعة بعض فقرات راشد الماجد والاطمئنان على تألقه وقال الشمراني إن نجاح راشد الدائم يسعدنا جميعاً.
üü وهي في طريقها الى مكان الحفل بقاعة أماسي اضاعت سيارة راشد الماجد موقع القاعة لما يقارب الثلث ساعة وكان راشد ومرافقه على اتصال بالمنظمين حتى وصل للموقع.
üü mbcاحضرت هذه المرة مهندس الصوت الشاب ابراهيم الخطيب المسؤول عن استديو mbc في الرياض خصيصا من الرياض لمتابعة الصوت وهندسة لmbc وmbc fm.
üü شوهد الأستاذ عبدالاله البراهيم المشرف العام على mbc fm وهو يتابع ويتفاعل مع اغاني الفنان راشد الماجد لحظة بلحظة بل كان سعيداً جداً وراشد يقدم هذا الكم الكبير من الاغاني على المسرح.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved