أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

وزع 62 ألف مطوية وملصقة تحذيرية عن المخدرات
جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
* كتب مندوب الجزيرة:
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني شارك جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني في اليوم العالمي الرابع عشر لمكافحة المخدرات وتوعيتهم بخطر هذه الآفة الخطيرة حيث تم عقد العديد من المحاضرات والندوات، كما تم توزيع آلاف المطويات والملصقات الارشادية.
صرح بذلك الدكتور ابراهيم بن محمد ابو عباة رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني الذي اكد انه تم توزيع اكثر من 50 الف مطوية عن المخدرات حكمها واضرارها.
وأكد أبو عباة أنه تم التنسيق مع إدارات ومكاتب الارشاد والتوجيه التابعة للحرس الوطني في جميع انحاء المملكة لإلقاء المحاضرات والندوات في إسكان الوحدات العسكرية، يتحدث فيها بالتفصيل عن حكم المخدرات واضرارها الدينية والمادية والنفسية والاجتماعية، بمشاركة متخصصين من ادارة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني وبعض الاطباء من مستشفيات علاج المخدرات.
واوضح ابو عباة انه تم اصدار تعميم على خطباء جوامع الحرس الوطني في جميع انحاء المملكة بالحديث عن هذه الآفة الخطيرة في خطبتين متتاليتين، كما تم تشكيل فرق عمل من المرشدين في جميع المدن السكنية التابعة للحرس الوطني لتكثيف نشاطاتهم وكلماتهم الارشادية عن هذا الموضوع ولمدة اسبوع كامل.
كما تم اقامة دورات تثقيفية للتوعية بخطر المخدرات وتم طرح كتاب قيم عن المخدرات لتدريسه في هذه الدورة.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved