أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

افتتاح فرع نسائي بمؤسسة الحرمين الخيرية بجدة
* الرياض شيخة القحيز:
يعتزم المكتب الاقليمي لمؤسسة الحرمين الخيرية بجدة افتتاح الفرع النسائي في غضون الايام القادمة باذن الله وذلك كامتداد لمجهودات الخير التي بدأها الفرع النسائي بمكتب المؤسسة الرئيس بالرياض الذي قدم من خلالها 10 ملايين ريال في عام واحد لدعم مشروعات الخير بالمؤسسة.
ويأتي افتتاح الفرع النسائي بمكتب المؤسسة بجدة لاتاحة الفرصة لمحبات الخير بمدينة جدة للاسهام في المناشط الدعوية والاغاثية التي تنفذها المؤسسة في انحاء المعمورة، وقد رشح للفرع بعض الداعيات والمربيات المعروفات بنشاطهن في الساحة النسائية.
ويهدف الفرع النسائي للقيام بالمناشط الدعوية والتعليمية والتربوية وكمركز تأصيل شرعي وذلك في اطار خطته لرفع الوعي الاسلامي بين المسلمات وتعليمهن امور دينهن وتأهيلهن للقيام بواجبهن الدعوي والاغاثي بمملكتنا المعطاءة، والاسهام في دعم فقراء المسلمين في مختلف دول العالم الاسلامي واماكن وجود الاقليات الاسلامية وذلك لما يعانيه كثير من المسلمين من الفقر والجوع والمرض.
واهاب مدير مكتب المؤسسة بجدة الشيخ محمد بن مرزوق الحارثي بكافة محبات الخير التواصل مع الفرع النسائي بمكتب المؤسسة بجدة ببذل المعروف لتخفيف معاناة المسلمات اللائي يعانين من الفقر والحرمان وتفشي الجهل والشرك والبدع بين مجتمعاتهن، فبادري ايتها الكريمة بمسح دموعهن ومشاركتهن آلامهن وابشري بالخلف والاجر والمثوبة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved