أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

الاخيــرة

الليلة في القناة الاولى
حديث سمو ولي العهد ل)الفايننشال تايمز( في برنامج وجهاً لوجه
* *الرياض واس:
يناقش برنامج )وجها لوجه( على الهواء مباشرة مساء اليوم السبت على القناة الاولي بتلفزيون المملكة العربية السعودية المضامين الاقتصادية والسياسية لحديث صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني لصحيفة الفايننشال تايمز.
وتتناول محاور النقاش فى البرنامج الابعاد الاقتصادية للمضامين الاقتصادية المحلية التي تحدث عنها سمو ولي العهد لصحيفة الفايننشال تايمزوالتي من بينها الاداء المتوازن للاقتصاد المحلي بجميع الاتجاهات وسياسات اصلاح التكيف الاقتصادي الاخيرة التي انتهجتها الحكومة ومن بينها انتهاج سياسة التخصيص وانشاء العديد من المجالس والهيئات العليا الاقتصادية وتهيئة الاقتصاد السعودي للانضمام الى منظمة التجارة العالمية وتطوير وتحسين البيئة الاستثمارية المحلية وتشجيع الاستثمارات الاجنبية بما فيها الاستثمار في الغاز.
كما سيتناول الابعاد الاقتصادية للمضامين الاقتصادية العالمية التي تحدث عنها سموه لصحيفة الفايننشال تايمز ومن بينها المحافظة على سياسة بترولية متوازنة وهي من مسؤولية المنتجين والمستهلكين وأهمية انشاء الامانة العامة لمنتدى الطاقة فى الحفاظ على توازن سوق النفط بالاضافة للمضامين السياسة المحلية وخصوصية العلاقة التي تربط الشعب السعودي بقيادته والثوابت التي تسير بموجبها السياسة المحلية.
وسيتناول البرنامج مضامين السياسة السعودية العالمية التي تحدث عنها سموه للصحيفة واستنادها الى استقرار الامن والامان السياسي العالمي واستتباب السلام الدولي وصدى الابعاد الاقتصادية للمضامين الاقتصادية والسياسية التي تحدث عنها سمو ولي العهد على المستوى الخارجي والدولي. ويستضيف البرنامج الدكتور عثمان الرواف والدكتور احسان بوحليقة عضوى مجلس الشورى.
يذكر ان برنامج )وجها لوجه( يعده ويقدمه طلعت زكي حافظ ويخرجه محمد عبدالله الشقاوي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved