أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th June,2001 العدد:10502الطبعةالاولـي السبت 9 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

إنها لفتة تستحق التقدير
عزيزتي الجزيرة:
قرأت إعلانا للشركة العقارية في جريدة الجزيرة وقد لفت نظري في هذا الاعلان التجاري عنوان ممتاز وجديد في هذا المجال وهو )ركن الأدباء( .. وكنت أتأمل العنوان للتأكد منه هل هذا صحيح أسواق الشركة العقارية التجارية تضع ركنا للأدباء، هذا شيء جميل وجديد في عالم الاسواق التي تعتني في العادة بكل شيء له علاقة بالدراهم، اما الثقافة فهي من كوكب آخر.
واتصلت بالعقارية للتأكد من الاعلان ومن صحته خصوصا وأنه يتميز بأن الاشراف عليه قد اوكل الى شاعرنا المحبوب الدكتور عبد الرحمن العشماوي، وقد اكدوا لي صحة الاعلان، بل قالوا لقد وصلتنا نصوص شعرية ونثرية كثيرة وعرضت على الدكتور عبد الرحمن وعلق عليها موجها ومقوما وناقداً واكدوا لي قناعتهم بهذا الركن وحرصهم على الثقافة، وانه قد لقي تفاعلا كبيراً من عشاق الادب والشعر.
إنها لفتة من شركة العقارية تستحق منا نحن عشاق الادب المساكين التقدير والاحترام والشكر الجزيل ولاشك ان اختيار الدكتور العشماوي للاشراف هنا اختيار موفق جدا فهو الشاعر المحبوب من جمهور الادب والثقافة داخل المملكة وخارجها وهو صاحب المواقف الشعرية الممتازة المعبرة عن مشاعر الناس وهمومهم وهو مدرسة شعرية فصيحة ومدرسة لغوية ومدرسة أدبية اسلامية كونت كثيراً جدا من التلاميذ والمتابعين من النساء والرجال.
إن هذا الاهتمام من شركة العقارية جعلني اشعر بالراحة والاطمئنان على العناية بالثقافة والادب ودفعني الى كتابة هذه السطور للشكر والتقدير والاعجاب بالشركة العقارية الممتازة والشكر الجزيل لشاعرنا الكبير الدكتور عبد الرحمن العشماوي وفقه الله دائما وشكري الخاص لعزيزتنا الغالية الجزيرة والسلام.
فاطمة البوعينين - الرياض

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved